لماذا ينسى الرجل بسهولة من كانت حبيبته؟

لماذا ينسى الرجل بسهولة من كانت حبيبته؟

سؤال حيّر كل نساء العالم على مدى السنوات السابقة والتاريخ من دون الحصول على جواب أو تفسير فعلي حيال قدرة الرجل على نسيان من كانت حبيبته والمضي قدماً بسرعة

ias

!

في الحقيقة، إن الرجل لا ينسى بل على العكس، خصوصاً إن كانت مشاعره صادقة تجاه الفتاة التي أحبها، فيصعب النسيان عليه كثيراً إلا أنه يلجأ إلى إظهار علامات القوة وعدم المبالاة، بغية المحافظة على رجولته وصورته الإجتماعية وكرامته، بعيداً عن الدراما الإجتماعية أو إظهار العواطف.

إلا أنه في الحقيقة يكون متألماً للغاية وحزيناً إلى أقصى الحدود من دون أن يظهر تلك المشاعر السلبية إلى العلن ويحاول بالتالي التخلص من هذه الطاقة والماضي من خلال التعرف إلى فتاة جديدة بغية نسيان الماضي.

علماً أن هذه الحيلة، الأقدم في تاريخ العلاقات العاطفية، ليست بالناجحة، لكنها تساعد إلى حد ما الرجل في ترسيخ صورته الذكورية بأنه قادر على النسيان السهل والسريع وتخطي آثار العلاقة الماضية والمضي قدماً نحو مستقبل أفضل.

على عكس المرأة التي من المهم لها إخراج كل تلك الطاقة السلبية إلى العلن وإظهار مشاعر الحزن والأسى والألم نتيجة الإنفصال العاطفي، ما يساعد في إظهار الفرق بين الرجل والمرأة وطريقة تعاطي كل منها مع آثار الدراما العاطفية والحب القديم.

من هنا، إياك والحكم يا عزيزتي على الشريك وتأكدي من أنه تحت كل مظاهر القوة التي يبرزها هناك رجل يتألم ويحزن ويشتاق إلى الحب القديم.

اقرئي المزيد:هل سأعثر على الحب الحقيقي والشريك في 2018 ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية