لمحبي رياضة الجري سباق إيكوتريل في العلا

سباق إيكوتريل سينطلق غداً في العلا

في أحضان طبيعة محافظة العلا الخلابة، وضمن فعاليات الموسم الثاني من شتاء طنطورة، ستنطلق غداً فعاليات إيكوتريل العلا سباق الجري متعدد المسارات، والذي سيكون بتنظيم من الهيئة الملكية لمحافظة العلا، التي تسعى إلى تعزيز مكانة العلا كواجهة سياحية استثنائية للتراث والفنون والثقافة والرياضة.

ias

3 مسارات بأطوال مختلفة لعشاق الرياضة

يُعد سباق إيكوتريل أحد أهم السباقات الدولية التي تُقام في جميع أنحاء العالم، وسيكون في يوم الغد انطلاقته لأول مرة في الشرق الأوسط، ضمن أحد أهم الفعاليات الرياضية التي تُقدمها العلا خلالمهرجان شتاء طنطورة لهذا العام.

سيتيح سباق إيكوتريل العلا أما الزوار فرصة التعرف على معالم العلا الطبيعية والثقافية والحضارية والتاريخية المميزة من خلال رياضة الجري الموقوت على 3 مسارات جري أطوالها تتراوح بين 83 و45 و10 كيلو متر، وهذا الحدث الرياضي سيكون بمثابة جاذب لكل عشاق الرياضة والمغامرة وتحفيزا لهم للاستمتاع بزيارة العلا للمشاركة في هذا الحدث الرياضي العالمي، الذي يروج لمبادئ ومبادرات صديقة للبيئة.

سيكون في السباق عدد من محطات الإسعاف والتموين، كما سيحصل كل متسابق على رقم خاص وعلى هدية ترحيبية وقميص لكل منهم، ولا زال موسم شتاء طنطورة يحمل الكثير من الفعاليات والفعاليات التي يمكنك الاطلاع عليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية