لمكياج الخريف قواعده!

يفرض فصل الخريف قواعده الجمالية، إذا اتّبعتها تُطلّين بثقة وجاذبية تلفت كل من حولك. يتميّز هذا الفصل بهدوء حزين وألوانٍ حميمة، لذا فلنبدأ من هنا. إختاري لماكياجكألوان الطبيعة والترابيّة الدافئة التي تعكس لون الأوراق المتساقطة والجوّ الرومنسيّ.

ias

 

أمّا عملية تطبيق الماكياج فاجعليها ذكيّة ومتوازنة، وياسمينة تقدّم إليك الخطواتلتتعلمي كيف تنحتين وجهك بالماكياج!

 

قبل كلّ شيء وحّدي لون بشرتكِ واستخدمي كريم الأساس المخمليّ الملمس، طبّقيه من الداخل إلى الخارج واستخدمي إسفنجة خاصّة نظيفة. لا تنسي أهمية خافي العيوب في عملية توحيد اللون وإخفاء الهالات السوداء تحت عيونكِ.

يمكنك تقوية**أحمر الشفاه، لذا استخدميه باللون الأحمر الناشف بعد أن تحددّي شفاهكِ بقلم تحديد الشفاه الملائم بلونه وملمسه. ولكن بهذه الحالة ننصحك أن تقومي بالتوازن المناسب لذا من المفضّل تخفيف الكحل أو الماسكارا **إذ يمكنك الإكتفاء بتطبيق ظلال العيون بالألوان الترابية الفاتحة والقليل من الماسكارا.  بعد أن تكتشفي البلاش الخاص بشكل وجهك لا تنسي أن تطبّقيه!

 

أمّا إذا أردت التخفيف منأحمر الشفاه فاختاريه بلون بشرتك لتُطلّي بطبيعيّة وحيوية، وعندها من الأجمل أن تطبّقي الآي لاينر العريض باللون الأسود مع القليل من ظلال العيون الأسود تعلّمين بها خطّ الآي لاينر. لا تنسي تكثيف رموشك وتكرار الماسكارا أكثر من مرّة، بذلك تظهرين بعيون جذّابة وملفتة.

 

أي من الطريقتين تفضّلين؟ إبراز عيونكِ أم شفاهكِ؟

 

وإذا كنت تودّين الفوز بمجموعة مستحضرات Lancôme التي تناسب إطلالتك هذا الخريف،اضغطي على هذا الرابط وشاركي في مسابقة ياسمينة! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية