لمكياج يومي خفيف 4 قواعد عليك الا تتخلي عنها

لمكياج يومي خفيف 4 قواعد عليك الا تتخلي عنها

فئة كبيرة من النساء يحاولن اعتماد مكياج يومي خفيف الا أنهن ينتهين بإطلالة مكدّسة بالطبقات لا تمت الى اللوك الخفيف بصلة. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية المثالية والمناسبة لمختلف المناسبات لذلك، إختارت أن تعرفك على 4 قواعد أساسية تساعد في إنجاح إطلالتك اليومية الناعمة وتعرفي أيضاً على أهم الخطوات الجمالية المهم جداً تطبيقها قبل النوم والتي تعزز جمال إطلالتك الطبيعية اليومية

ias

  • تحديد الحواجب: إن عملية تحديد الحواجب وملء فراغاتها بشكل أساسي لاسيما إن كانت ظاهرةن تغير الإطلالة كثيراً وتساهم في تعزيز جاذبية العيون خاصة. لذلك لا بدّ من الإستعانة بقلم مناسب للون شعيرات الحاجب والعمل على ملء الفراغات فقط،لا تحديدها بشكل قاس وابتعدي عن الأخطاء التي كانت ياسمينة فد كشفت عنها سابقا. إكتفي برسم خطوط رفيعة مكان الفراغ باتجاه الشعيرات ولا تنسي أن تسرّحي الحواجب لدمج الخطوط والتألق بإطلالة ناعمة وجذابة في الوقت عينه.
  • الكونسيلر للهالات السوداء وشوائب الوجه: يعتبر الكونسيلر من أهم مستحضرات المايكاج حيث يصعب اكتمال الإطلالة وإبراز الإشراق من دونه. لذلك، تنصحك ياسمينة باختيار تركيبة سائلة مرطبة وأفتح بدرجة واحدة فقط من لون البشرة. إخفي به الهالات السوداء واستعيني أيضاً به لإخفاء شوائب الوجه وبقعه الداكنة.
  • الماسكارا : الماسكارا هو المستحضر الوحيد الذي يحدد العين يوسّعها ويُبرز جاذبيتها ويجملها في الوقت عينه. لذلك، لا بدّ من الإكتفاء باعتمادها من خلال تسريح الرّموش من الجذور حتى الأطراف لعدة مرات من دون أن تنسي الرّموش السفلية، واليككالمزيد من النصائح المهمة لتطبيق الماسكارا بحسب شكل العين. هذه الخطوة بالذات ستعزز جمال إطلالتك وجاذبية عيونك مع الحفاظ على لوك طبيعي وناعم بإمتياز.
  • أحمر شفاه: وأخيراً، من الجميل جداً أن تعززي مظهر شفاهك أيضاً من خلال اختيار لون نيود أغمق بدرجة واحدة فقط من لون شفاهك، ما يُبرزها ويعزز جمال إطلالتك الطّبيعية الجذابة في الوقت عينه. بعد الإنتهاء من تطبيق أحمر الشفاه وزّعي القليل منه عند تفاحات الخدود وادمجيها لإطلالة متناغمة ومفعمة بالجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية