Yasmina

لنتذكّر أجمل فساتين النجمات في حفل الميت غالا الذي ننتظره قريباً

اجمل اطلالات النجمات في حفل الميت غالا على مر السنوات

في كلّ شهر مايو من كلّ عام ننتظر لنكون على موعدٍ مع إطلالات غريبة ومميّزة وأحياناً عنوانها الإبداع وهذا جميعه في حفل الميت غالا الذي نتابعه في أوائل شهر مايو وفي عام 2019 سنكون على موعدٍ معه في السادس من الشهر القادم.

كالعادة يأتي حفل الميت غالا ليسلّط الضوء على إبداع المصمّمين والنجمات اللواتي يتألّقن بفساتين وتصاميم تعكس موضوع الحفل وفي متحف الـ Metropolitan Museum of Art في نيويورك، تتوافد نجمات هوليوود وأبرزهنّ ريهانا، بيونسي، كيم كارداشيان، كيندال جينر، بلايك لايفلي ونتوقّع أن تخطف ليدي غاغا الأنظار هذا العام فما الذي سيرتدينه من تصاميم؟ تابعينا في الأيام القادمة.

امل كلوني وكيت هادسون في حفل الميت غالا

في هذه المناسبة، اخترنا أن نسلّط الضوء على بعض الفساتين التي لفتتنا في حفلات الميت غالا السابقة والبداية مع أمل كلوني وكيت هادسون حيث تألّقت الأولى بفستانٍ أحمر اللون بطبقات من الكشاكش وبقصّة عارية على الاكتاف وذلك في عام 2015 ومن توقيع Margiela، هذا الفستان الذي سلّط الضوء على موضة طبقات الكشاكش. في المقابل، لفتت كيت هادسون الأنظار بفستانها الذهبيّ الأنيق وذلك عام 2015 أيضاً، هذا الفستان الذي حمل توقيع مايكل كورس والذي أعاد موضة فستان الترتر إلى الواجهة.

ابرز اطلالات بيونسي في حفل الميت غالا

لا شكّ أنّ بيونسي هي أكثر النجمات جرأة حين يتعلّق الأمر بتنسيق إطلالة لحفل الميت غالا وإطلالتها عام 2015 بفستانها الشفاف الذي كشف عن مؤخرتها خير دليل على ذلك، هذا الفستان الذي أتى موقّعاً من جيفنشي. أيضاً، لا تتردّد بيونسي باعتماد الفساتين المطرّزة والمزخرفة بأسلوب الباروك ومن إطلالاتها التي لفتتنا إطلالتها عام 2011 بفستان من إميليو بوتشي.

كيت بوسوورث في حفل الميت غالا

من الفساتين التي بقت محفورة في ذاكرتي أيضاً، فستان كيت بوسوورث الذي اعتمدته كنسخة عن فستان الزفاف والذي ارتدته عام 2018 والذي حمل توقيع أوسكار دي لا رانتا.

بلايك لايفلي وسارة جيسيكا باركر في حفل الميت غالا

كذلك، تبهرنا بلايك لايفلي كلّ عام في حفل الميت غالا والسبب أنّها تنجح في اعتماد إطلالة تعكس موضوع الحفل ولكن تبدو أنيقة وغير مبتذلة أو غريبة وفستانها عام 2016 من بربري خير دليل على ذلك. أما سارة جيسيكا باركر فتلعب الدور ذاته وتنجح أيضاً في اعتماد إطلالة مميّزة وأنيقة ولوكها عام 2014 يؤكّد ذلك من خلال فستانها الأبيض والأسود بالقصّة المنفوخة والقماش المقلم على التنورة من الخلف والذي أتى مطبّعاً بشعار أوسكار دي لا رانتا أسفل التنورة.

ريهانا في حفل الميت غالا 2015

إلى جانب هؤلاء النجمات، تلفتنا ريهانا أيضاً وهل ننسى إطلالتها بفستانها الأصفر الذي أتى ليشبه السجادة والذي اعتمدته عام 2015 من توقيع Guo Pei؟

كيندال جينر وكيم كارداشيان في الميت غالا

أخيراً، لا بدّ من أن يكون للشقيقات كارداشيان – جينر حضوراً بارزاً في هكذا حفل لا سيما أنهنّ يشتهرن بجرأتهنّ باعتماد الصيحات الغريبة والملفتة وإطلالة كلّ من كيندال بجامبسوت من فيفيان ويستوود مع قفازات التول المزمومة وكيم كارداشيان بفستانها المطرّز والشفاف والمزيّن بالريش على ذيله خير دليل على أنّه يمكن اعتماد إطلالة ملفتة ومميّزة وأنيقة في الوقت ذاته.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر