لن تصدّقي ما حصل لهؤلاء العرائس ليلة الزفاف الأولى!

أمورُ غريبة حصلت مع العرائس ليلة الزفاف الأولى!

صحيح أنّ الفكرة المعتادة عن ليلة الزفاف هي تلك الليلة التي تعيش الفتاة علاقتها الحميمة الأولى، إلاّ أنّ الواقع قد يكون مختلفاً تماماً، ولا علاقة للفكرة النمطيّة المسيطرة على الأذهان بها. فبعض العرائس حصل معهنّ أخبار غريبة جداً في الليلة الأولى من زواجهما، ووجدنا الأمر ممتعاً أن نشاركك تفاصيلها!

ias

  • سرير المستشفى بدلاً من الفندق: بدلاً من أن تمضي الليلة مع عريسها في الفندق، أمضت ليلتها في إحدى المستشفيات القريبة منه، هكذا حصل مع لويزا، عروس في اليابان، عندما تعرّضت لتسمم غذائي نتيجة التعب وطعام العشاء، الأمر الذي منعها من أن تعيش ليلة زفاف طبيعية. (نصائح للعروس لإرضاء العريس ليلة الزفاف الأولى).
  • الليلة في الشارع: في أحد الفنادق العربية، منع عروسان من الدخول إليه وتمضية الليلة فيه، لأنهما نسيا أوراقهما الثبوتيّة وخجلاً من العودة لإحضارها، ولم تقبل إدارة الفندق على الإطلاق في التراجع عن قرارها، والسماح لهما بالمبيت، لذا أمضيا الليلة في الشارع، قبل أن يستعينا بأحد الأقارب لإحضار الأوراق.(أسوأ العادات العربية ليلة الزفاف الأولى).
  • النوم!: قد تكون هذه الحادثة قد حصلت مع عدد كبير من النساء، غير أنّ إحدى العرائس لم تتوان عن إيقاظ عريسها عندما غطّ فجأة في نوم عميق، ولم تقبل أن تمر ليلة زفافها الأولى مرور الكرام، لمجرّد أنّ عريسها يشعر بالتعب!

إقرئي المزيد: خطوات جمال تفعلها العروس بالخفاء عن العريس ليلة الزفاف الأولى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية