لهذا السبب أنجيلينا جولي تشعر بالغيرة من أمل علم الدين!

عندما يتعلق الأمر بنجمات هوليوود وأزواجهن وصديقاتهن، لا بد أن تأخذ الغيرة حيزاً كبيراً من حياتهن وتلعب دوراً أساسياً في تحديد مسار الزيجات والصداقات وغيرها من العلاقات السائدة في عالم الشهرة.

ias

وبما أن الصداقة بين النجمين الوسيمين "جورج كلوني" و"براد بيت" اشتهرت وتأسست منذ سنوات، كان لغيرة أنجيلينا دوراً في نسف هذه العلاقة والتأثير عليها بعض الشيء. فما الذي حصل فعلاً؟

(لن تصدقي كم أصبح وزن انجلينا جولي بعد اشهر من الطلاق!)

حسب ما أورده موقع "Life & Style" الاميركي، فإن الممثلة الحسناء أنجيلينا لطالما شعرت بالغيرة من زوجة جورج كلوني أمل علم الدين، وهذا ما دفعها الى ابعاد زوجها عن صديقه وبالتالي تهديد صداقتهما بالانتهاء.

لهذا السبب أنجيلينا جولي تشعر بالغيرة من أمل علم الدين!

أما بالنسبة للأسباب، فقد أوضح المصدر الصحافي الخاص بهذا الموقع أن غيرة أنجيلينا تعود لنجاح المحامية أمل علم الدين، فأنجيلينا "لا تحتمل التواجد مع أمل في المكان نفسه، ليس لأنها غير لطيفة بل بسبب غيرتها من نجاح أمل". وقد أضاف المصدر أن "أمل هي امرأة متعلمة ولها مكانتها في عالم السياسة، أما أنجيلينا فهي تجد نفسها لا تزال في مجال التمثيل وحسب".

ولكن هذا الخبر يبقى قيد التأكيد أو النفي، خصوصاً في ظل انشغال بيت في الطلاق من جهة و انشغال جورج بحمل زوجته من جهة أخرى!

اقرئي المزيد: بالصور، الرجل الذي كانت ستتزوّج به أمل علم الدين..أكثر وسامة من جورج كلوني!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية