Yasmina

لهذه الأسباب حياتك ستكون أفضل كلما تقدمت في السنّ

لهذه الأسباب.. حياتك ستكون أفضل كلما تقدمت في السنّ!

لعلك، كنساء كثيرات، تخشين التقدم في السنّ لأسباب مختلفة، منها الخوف من المجهول أو عدم التمكن من الوصول الى مرحلة الاستقرار المادي والعائلي والعاطفي أو أغلبه الخشية من عدم التمكن من تحقيق أحلامك الخاصة وأهدافك.

إلا أن في المقابل، هناك أسباب كثيرة مشجّعة لتقدّمك في العمر، فاكتشفيها مع ياسمينة فيما يلي.

اختبري نفسك: أي امرأة ثلاثينية أنت؟

أولا، إن التقدم في السن يتيح لك المجال للتمتع باستقرار مادي وبالتالي القدرة على تنفيذ كل المشاريع التي تريدينها، من سفر وتسوق وتأسيس حياتك كما تريدين.

وهذا الاستقرار المادي سيترافق مع استقلالية ستتيح لك اختبار متعة الحياة، والقدرة على اتخاذ القرارات بحرية ومسؤولية، واختبار تجارب جديدة تغني شخصيتك وتسمح لك بالتطور الفكري والنفسي على السواء. (تعرفي مع ياسمينة على هذه النصائح لتصبحي المفضلة لدى مديرك)

وبالتالي، فإن هذا التطور النفسي سيسمح لك بمعرفة اختيار الشريك المناسب لك، من خلال تحكيم عقلك وقلبك في آن، وبالتالي التنعم بعلاقة عاطفية صحيّة، من خلال قدرتك العالية على تحمل المسؤولية واستيعاب الحبيب والمشاكل والعمل على تطوير العلاقة بينكما كثنائي ناضج.

فالنضوج الذي ستكتسبينه مع مرور السنوات سيعود إليك بفوائد عديدة، خصوصاً على الصعيد الاجتماعي، فيسمح لك باختيار الأصدقاء المناسبين لك والأوفياء لك، فضلاً عن تطورك المهني وتقدمك المادي.

وبالتالي، لا تأسفي إن تقدمت في السن، بل على العكس اعشقي الحياة واستقبلي كل عام، كفرصة جديدة لك، لتصحيح أخطاء الماضي وأخذ العبر منها والتنعم بما يقدمه لك الحاضر من فرص، على مختلف المستويات، لضمان مستقبل رائع يتيح لك إمكان عيش السعادة الحقيقية.

اقرئي المزيد: شخصية مديرك تعرض صحتك للخطر.. وهذه هي الأسباب

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر