لهذه الأسباب، أعشق الرياضة!

اليك سر حبي للرياضة

من أكثر الأمور التي أحبها في الرياضة البدنية هو قدرتها على منح كل من يمارسها القدرة على إحترام إحتياجات جسده والإصغاء إليها والقدرة على تهذيب نفسه من جهة إحترام النظام والوقت الذي يجب على كل مرء أن يقضيه بينه وبين نفسه من دون الإنشغال بكل جلبة العالم الخارجي والحياة الإجتماعية ووسائل التواصل الإجتماعي.

ias

فمنذ أن بدأت بممارسة الرياضة مع مايك، وبفضل البرنامج الذي يضعه لي أسبوعياً والذي أتبعه يومياً، أصبحت إمرأة نظامية، تحترم الوقت المخصّص للرياضة وبالتالي الوقت المخصص للتواصل مع نفسي من خلال التعرّف أكثر على كل جزء من جسدي والأهم من ذلك وكله، من خلال تقبل شكلي الخارجي من دون الرغبة في تغيير أي جزء منه.

اكتشفي اهم تقنيات الرياضة

لذلك، أنصح كل سيدة وفتاة، ألاّ تتوقف يوماً عن ممارسة الرياضة وكل سيدة منهمكة ببرنامج عملها وبواجباتها المنزلية، أن تخصّص ولو ساعة من وقتها، مرتين أو ثلاثة أسبوعياً لممارسة الرياضة أو إحدى هواياتها المفضّلة للترويح عن نفسها ولتخصيص وقتاً لنفسها فقط لا غير.

فبهذه الطريقة، ستزداد تلقائياً ثقتك بنفسك وسترغبين بالتعرّف على نفسك أكثر وأكثر، خاصةً بعد اكتشاف القدرات التي تقدرين عليها من دون أن تعلمي.

تعرفي على سبب تعلقي بالرياضة

والنصيحة الأخيرة التي أرغب بتقديمها إليكِ، هو أن تتابعي برنامجاً معيناً أسبوعياً أو شهرياً لتنظيم وقتك بطريقة تتناسب مع حياتك العملية والإجتماعية

!

شاركيني طريقة قيامك بالتمارين الرياضية في خانة التعليقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية