لويس فويتون تطلق مجموعتها الجديدة من المجوهرات الفاخرة تحت اسم Conquêtes - Regalia

تستحضر كلمة شعارات سمات القوة الملكية: كل الشارة والحلي والأشياء المستخدمة من قبل النظام الملكي التي ترمز إلى السيادة. لطالما استخدمت لويس فويتون الأسلوب والمفردات من شعارات النبالة كمصدر إلهام لاختراع شارة جديدة للسلطة فتعطي قوة تأتي بشكل طبيعي للنساء. صممت لويس فويتون لعام ٢٠١٩ حقائب تعطي المرأة شعور فريد من نوعه، فكانت مجموعة طلب عاشقات الموضة أو أيّ امرأة تبحث عن إطلالة فريدة وملفتة.

ias

طريقة تصميم المجوهرات واستخدام المواد لا تتوقف أبداً عن طي وعكس نفسها لتشكيل رسم V من إسم فويتون. أحدث مجموعة مجوهرات عالية من فويتون "ريجاليا" تجسد خبرة الدار من خلال سبعة تقاليد وحوالي 60 قطعة.تضم المجوهرات قطع فريدة من الأحجار الكريمة الفريدة من نوعها في الناحية الكوريغرافيا والأشكال المتحركة والمنحنيات والمنحنيات المضادة وطريقة تصميم توقيع العلامة .

هذه الجواهر الجديدة مبنية حول حجر مركز ملون ، يبرز ببراعة بين الماس، تشبه هذه الأحجار الكنز المدفون الذي تم تغطيته. تضم هذه المجموعة الفريدة من نوعها هذا التورمالين الاستثنائي 34.74 قيراط بارايبا ، وتسافوريت نادر 19.97 قيراط مع ظلال النعناع الخضراء أو هذا الياقوت الأزرق الخزامى مع نعومة رائعة. هذه الأحجارة الاستثنائية والنادرة هي السمة المميزة للمجوهرات الفخمة لدى لويس فويتون.

يتم وضع إطار ذهبي حيث يمكن تصنيع كل شيء في كل مكان، مثل عمل معماري قيد الإنشاء، مع عدد كبير من الألماس لتعزيز الحجر المركزي. يتألق هذا العقد بموازنة بين الظلال والضوء. أليست هذه ما هي السلطة؟ التوازن الصحيح بين اثنين من النقيضين؟

إقرئي المزيد: تعرفي مع ياسمينة على أحدث ابتكارات العطور المنزلية من Louis Vuitton

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية