ملخّص عن أجدد حقائب لويس فويتون لصيف 2019!

الحقيبة على شكل البيضة

لا شكّ أنّ حقائب لويس فويتون تبقى الأكثر طلباً من قبل عاشقات الموضة والنجمات فهذه العلامة استطاعت أن تجعل من ذاتها رائدة في عالم الحقائب والسبب تقديمها المستمرّ لأجمل الحقائب التي سرعان ما تكون الأكثر طلباً وسيطرة في شوارع الموضة.

ias
حقيبة لويس فويتون الكتف مع المشبك المعدني

لصيف 2019 نتوقّع أن تحقّق حقائب لويس فويتون الجديدة النجاح والانشار ذاته الذي حقّقته التصاميم السابقة والسبب أنّ ما رأيناه من موديلات في عرض لويس فويتون لصيف 2019 يؤكّد ذلك إذ إنّ التصاميم مميّزة بالفعل.

حقيبة لويس فويتون Bleecker box

رغم أنّ أشكالها لم تكن في الحسبان ورغم أنّنا لم نتوقّع هكذا أشكال من العلامة ورغم أنّ بعضها غير عمليّ إلا أنّنا نتوقّع أن تكون هذه الحقائب طلب عاشقات الموضة أو أيّ امرأة تبحث عن إطلالة فريدة وملفتة لا سيّما مع الحقائب على شكل البيضة والتي تصدّرت المجموعة ولفتت أنظار الجميع والتي رأيناها إما بنقشة المونوغرام ومطبّعة بشعار العلامة أو بجلد الـ Epi الشهير وبألوانٍ مميّزة وقويّة.

حقيبة لويس فويتون المستطيلة بنقشة المونوغرام

إلى جانب حقيبة البيضة، لفتتنا حقائب الكتف والتي ستنافس حقيبة Twist مثلاً الموجودة في خطّ لويس فويتون وما رأيناه مع حقيبة الكتف الجديدة مميّز إذ لا تعكس الرمز أو الـ Logo بشكلٍ واضح إنما يأتي المشبك معدنيّ ومطبّع باسم العلامة فيما الحقيبة جلديّة وأحياناً بلونين بموضة الـ Color Blocks وبأسلوب الـ Flap.

حقيبة لويس فويتون على شكل الصندوق

أيضاً، لا يمكن أن نتكلّم عن حقائب لويس فويتون من دون أن يكون هناك حديثاً عن تلك التي تعكس أسلوب الصندوق أو شنط السفر، فأساساً هكذا كانت البداية مع لويس فويتون وعالم الحقائب. للصيف القادم، قدّمت العلامة حقيبة الـ Trunk بألوان قويّة وبموضة الـ Color Blocks ورأينا حقيبة الـ Bleecker Box مسيطرة وذلك على حساب حقيبة الـ Petite Malle التي برزت في المواسم السابق أما أكثر ما لفتنا فكانت تلك الحقيبة المستطيلة والتي أتت مطبّعة بنقشة المونوغرام.

حقيبة لويس فويتون المطبعة بنقشة المونوغرام

بالإضافة إلى ذلك، يبدو أنّ الحقيبة المربّعة وبأسلوب الكاميرا موضة مستمرّة ورأيناها مع لويس فويتون أيضاً وبنقشة العلامة التقليديّة ومسكة يد صغيرة وسلسال طويل.

حقيبة لويس فويتون الكلاسيكية

في المقابل ومنذ مواسم لاحظنا تقديم العلامة للحقيبة الكلاسيكيّة وكانت البداية مع حقيبة City Steamer واليوم رأينا أيضاً التصاميم الكلاسيكيّة التي تشبه حقيبة كيلي.

حقيبة لويس فويتون على شكل الـ V

أخيراً، من أكثر التصاميم التي لفتت أنظارنا تلك المحدّدة بشكل الـ V والتي أتت جلديّة وبجلد التمساح أو مطبّعة بنقشة تعكس الفضاء، موضوع المجموعة، هذه الحقائب التي نتوقّع أن تسيطر في الصيف المقبل.

حقيبة لويس فويتون مطبعة بنقشات تدل على الفضاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية