Yasmina

"لو بي أش في ماريه" Le BHV Marais الشهير يفتتح أول متجر رئيسي له في دبي

تعرفي على الفرع الأول لـ "لو بي أش في ماريه" Le BHV Marais في الإمارات العربية المتحدة

افتتح متجر التسوق الشامل المفضل لدی الباريسيين والشهير عالمياً "لو بي أش في ماريه" Le BHV Marais أول متجر رئيسي له في الإمارات العربية المتحدة في 13 مارس/أذار 2017 في سيتي ووك الصاخبة، في دبي كجزء من توسعه الدولي ومنح حقق الإمتياز إلى شركة م. ي. د. ز. MEDSS.

استضاف السيد باسكال أبشي، مدير عام م. ي. د. ز. اليوم، حدث إعلامي حصري لإستكشاف "لو بي أش في ماريه" حضره خبراء في مجال الموضة، التجميل، التصميم المنزلي والديكور، وعدد من الذواقة. تأسس "لو بي أش في ماريه" عام 1856 في باريس، وهو متجر تسوق شامل تابع لمجموعة غاليري لافاييت ويحتفل هذا العام بعيده الـ 160.

تعرفي على الفرع الأول لـ "لو بي أش في ماريه" Le BHV Marais في الإمارات العربية المتحدة

وصرح السيد أبشي: "يعكس أول فرع "لو بي أش في ماريه" في الإمارات قوة الشراكة بين مجموعة غاليري لافاييت و م.ي.د.ز. ويؤكد الثقة في شركتنا، وفي سوق الإمارات الذي ينمو بخطى حثيثة".

يضم المتجر طابقين بمساحة إجمالية 6000 متر مربع، وقد صممته المهندسة المعمارية الشهيرة كريستينا زانيك التي حرصت على الحفاظ على الطابع والهوية الباريسية للمتجر عن طريق استخدام الخشب والحجر لوضع اللمسات النهائية.

تعرفي على الفرع الأول لـ "لو بي أش في ماريه" Le BHV Marais في الإمارات العربية المتحدة

يتحول التسوق الی رحلة مثيرة داخل الأقسام المختلفة للأزياء، ومستحضرات التجميل، ومستلزمات المنزل، والمأكولات. إن الطابق الأرضي، هو عبارة عن جنة لمستحضرات التجميل تضم أكثر من 30 من أكبر الأسماء التجارية في العالم. يضم الطابق نفسه الحقائب العصرية، والمجوهرات، والساعات التي تتماشى مع أحدث مجموعات أزياء النساء والرجال والأطفال لمصممين ناشئين موهوبين، ولعلامات تجارية مشهورة.

أما الطابق الأول فهو مخصص للمستلزمات المنزلية، من مستلزمات المطبخ الفرنسية الصنع، إلى تصاميم غرف المعيشة وغرف النوم، وأدوات المائدة، وزينة الطاولات والأجهزة المنزلية. ويعتبر قسم المطعم محطة رئيسية لعشاق الطعام، حيث يضم خيارات متنوعة ووفيرة لمطاعم عالية المستوى.

(تعرفي على احتفال علامة لونجين بكأس دبي العالمي 2017 في مضمار ميدان) وعلى إطلالة الأميرة هيا بنت الحسين الخاطفة للأنظار خلال الحدث!

تعرفي على الفرع الأول لـ "لو بي أش في ماريه" Le BHV Marais في الإمارات العربية المتحدة

يقدم غاليري لافاييت لوغورميه بإدارة الشيف التنفيذي الشهير راسل إمبياتزي، لعشاقه المخلصين ولمحبي الطعام خيارات تلبي رغباتهم في فرعه الثاني في "لو بي أش في ماريه". وتتضمن مأكولات من عدد من المطابخ العالمية، منها الإيطالية والهندية، بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة، وقسم خاص للمأكولات والخضار فريد من نوعه، مما يجعل لو غورميه المكان المثالي لتناول الطعام الذي تعشقه. ويفتتح "لو غورميه"، "لو غريل" وهو مفهوم جديد متخصص في المشويات مصمم لإرضاء محبي اللحوم.

إن فرع "لو بي أش في ماريه" في دبي يعكس النمو الثابت لقطاع تجارة التجزئة في الإمارات العربية المتحدة الذي يمثل 11٪ من الناتج المحلي الإجمالي للبلاد. يغلب طابع الشباب والحيوية على سوق دبي، ويلبي "لو بي أش في ماريه" ذلك عبر تقديم علامات تجارية راقية وفي متناول الجميع تستهدف قاعدة عملاء تتراوح أعمارهم بين 25 و45 سنة.

إقرأي المزيد: تعرفي على علامة جون لويس البريطانية التي أطلقت أفضل اللوازم المنزلية لأول مرة في دبي حصرياً لدى متاجر روبنسونس!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر