Yasmina

ليدي غاغا تثير الجدل مجدداً بإطلالتها وتشكّل الحدث الأبرز وتحوّل السترة إلى حقيبة!

ليدي غاغا تتالق مجددا وتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

منذ يومين تقريباً، أحدث إطلالة ليدي غاغا في حفل الغولدن غلوب 2019 جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعيّ والإنترنت والسبب تميّزها فكانت الحدث الأبرز على السجادة الحمراء والصورة الأكثر تداولاً من هذا الحفل.

أقلّه هذا ما توقّعناه من ليدي غاغا التي عوّدتنا دائماً على اعتماد إطلالات ملفتة، بدأتها في بداياتها بالغريبة ومن ثمّ طوّرتها إلى إطلالات مميّزة وملفتة، غريبة أحياناً ولكن أنيقة ويمكن اعتمادها.

ليدي غاغا اكثر نجمة واثقة من نفسها واطلالتها تؤكد ذلك

أمس، عادت ليدي غاغا لتكون الحدث الأبرز مجدداً وتصبح إطلالتها حديث الناس والصحافة والعنوان الأبرز المتداول على مواقع التواصل الاجتماعيّ والسبب تحويلها سترة من الريش إلى حقيبة! نعم! ارتأت ليدي غاغا أن تروّج لموضة جديدة يمكن أن تسيطر وتصبح معتمدة من قبل عاشقات الموضة، إنها موضة ارتداء السترة بشكل الحقيبة!

خلال حفل National Board of Review Awards في نيويورك، أطلّت ليدي غاغا بسترة الريش الميتاليكيّة من رالف لوران ولكن بدل من ارتدائها، أمسكتها بيديها مستبدلة الحقيبة بها.

مع فستانها البلايزر وبقصّة مكشوفة على الظهر وشقّه الطويل على الساق، أثارت ليدي غاغا الجدل بسترتها الريش التي رافقتها في كلّ خطوة حتى عند صعودها المسرح لاستلام جائزتها والملفت في إطلالتها هذه، ليست فقط هذه الخطوة الملفتة منها إنما سلوكها وحركاتها التي أظهرت مدى ثقتها بنفسها.

بالعودة إلى لوكها، لا بدّ من الإشارة إلى تفاصيله حيث حمل الفستان والسترة توقيع علامة رالف لورين فيما المجوهرات فكانت من Messika والحذاء من Gianvito Rossi.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني