ليلة "صوت الأرض" تجمع31 فنانًا وفنانة لتكريم طلال مداح

مصدر الصورة: حساب Benchmark_ksa@

سيجتمع ليلة الأول من فبراير 31 فنانًا وفنانة من كوكبة النجوم لإحياء حفل ليلة “صوت الأرض” تكريمًا للفنان السعودي الراحل طلال مداح.

ias

بعد محاولات حثيثة تم أخيرًا الإعلان عن موافقة عائلة الراحل على إقامة ليلة فنية تكرم المسيرة الفنية للفنان طلال مداح، والتي ستكون بداية الشهر المًقبل على مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض ستي، وينبغي لنا أن نذكرك أن زوار موسم الرياض قد بلغوا 12 مليون زائر خلال 3 أشهر فقط.

دعوة مفتوحة للفنانين للمشاركة بالحدث

فتح المستشار تركي آل الشيخ الباب أما نجوم المملكة والخليج العربي للمشاركة في هذا الحدث الفني الضخم، وقال في تغريدة عبر حساب تويتر:” أي فنان بيشارك في ليلة طلال مداح رحمه الله بيكون له تقدير خاص مني، وأزيد على ذلك من سيشارك بعتبره كرمني أنا شخصيًا بعد ما يكون كرم طلال، الله يرحمه، الدعوة مفتوحة لكل نجوم المملكة والخليج والعالم العربي”.

من أول الفنانين الذين لبو الدعوة كان كلًا من: محمد عبده، وماجد المهندس، ورائد الماجد، وعبد المجيد عبد الله، وأحلام، وأصالة، ولطيفة، وبلقيس، وتعتبر هذه الليلة من الليالي الأسطورية التي يرتقبها عُشاق الفنان طلال مداح.

تعليقًا على هذا الحدث قالت إخلاص طلال مداح من خلال تصريحاتها لإحدى الصحف المحلية:” أخيرًا تحقق حلم عُشاق الوالد-رحمة الله عليه- بفضل الله وبجهود رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، بسببه ستكون ليلة صوت الأرض ليلة فوق الخيال مثل موسم الرياض، ونحن كعائله المرحوم سعيدين بهذا الحدث ولن نوفي المستشار تركي آل الشيخ حقه”، وختمت حديثها بقول:” كنت أتمنى أن يكون والدي موجودًا ليعيش لحظة التكريم وإحساس حب الناس له”.

في الختام، اطلعي على نجوى كرم تستعد لحفلها في أبها ضمن مهرجان قمم للفنون الأدائية الجبلية 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية