Yasmina

مأكولات موجودة لدينا هي سبب جمال بشرة المرأة اليابانية الدائم!

مأكولات موجودة لدينا هي سبب جمال بشرة المرأة اليابانية الدائم!

صحيح أنّ المرأة اليابانية تتبع أكثر من عشر خطوات يومية للعناية بالبشرة، إلا أنّ قائمة المأكولات التي تتناولها بصورة شبه يومية تؤدي دوراً إيجابياً جداً في جعل بشرتها بهذا الصفاء والنقاء الدائمين. واليوم دخلنا إلى نظامها الغذائي لنجد أنّ الكثير مما تتناوله موجوداً لدينا، ويجب علينا التركيز عليه:

سمك السالمون

يفضل تناول سمك السلمون البري الغني بأحماض أوميغا 3 الدهنية التي تحارب الالتهاب وتبقي خلايا الجلد مرنة ، وتساعد على ترطيب البشرة من الداخل إلى الخارج. إلى جانب اعتباره طبقاً مثالياً للحفاظ على الجسم الرشيق. وهذا الطبق يفقد المرأة الوزن إذا ما تناولته يومياً.

لبن الزبادي

اللبن الزبادي يحتوي الكالسيوم والزنك اللذين يعتبران أساسيان لصحة الجلد والبشرة. تحرص المرأة في اليابان على إضافة لبن الزبادي إلى وجباتها الثلاث لما له من فوائد على الجمال والصحة في الوقت عينه.

المحار

تساعد هذه الأنواع من الأسماك في خلق الكولاجين في الجلد، وتحتوي مستويات عالية من الزنك، وهي من المأكولات المفضلّة لديها، والتي تجعلها على يقين بفوائدها على البشرة.

الكيوي

هذه الفاكهة الخضراء تحفز إنتاج الكولاجين كما أنها غنية بالمواد المضادة للأكسدة ، والتي تحيد الجذور الحرة التي تسبب السرطان وأي نوع من الالتهابات الأخرى. كما أنّها تزخر بالفيتامين C.

البطاطا الحلوة

رغم أن البطاطا الحلوة في اليابان تختلف عن تلك التي نجدها عادة في الوطن في الغرب، إلا أنّها البطاطا الحلوة لدينا غنية بالبيتا كاروتين، والتي يحولها الجسم إلى فيتامين A ، والتي من شأنها أن تحافظ على بشرتك ناعمة وصحية.

إقرئي المزيد: أطعمة لها تأثير مذهل على تطويل الشعر وزيادة حجمه وكثافته

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!