Yasmina

مؤخرتك مسطّحة وتتساءلين كيف تبرزينها؟ إليك قصّات الجينز المناسبة

اكتشفي قصة الجينز التي تناسب صاحبات المؤخرة المسطحة

لأنّ الجينز بات قطعة أساسيّة وضروريّة في خزانة كلّ امرأة، من المهمّ جداً أن يكون في خزانتك قصّة معيّنة تناسب شكل جسمك وتبرز تضاريسه بشكلٍ واضح وملفت وكذلك تخفي عيوبه.

في المقابل، نعلم جيّداً أنّه وفي الحقيقة، تعاني معظم السيدات والشابات من بعض العيوب التي لا تجعل جسمهنّ يبدو مميّزاً ومن هذه العيوب، المؤخّرة المسطّحة التي تسعى الكثيرات إلى إبرازها بشكلٍ أكبر.

من هنا، تلعب قصّة الجينز الدور الأبرز في جعل مؤخرتك تبرز بوضوح، فما هي قصّات الجينز التي تناسب صاحبات المؤخرة المسطّحة؟

الجينز بالجيوب الكبيرة على المؤخرة!

الجينز مع الجيوب على المؤخرة من الخلف لصاحبات المؤخرة المسطحة

لأنّ مؤخرتك مسطّحة، فهذا يعني أنّك تريدين إبرازها وبالتالي يتطلّب منك الأمر أن تبرزيها من خلال إضافة بعض التفاصيل التي تجعلها ملفتة كأن تختاري الجينز بجيوبٍ كبيرة واضحة أو مطرّزة أو مع سحابات أو حتى مع أزرارٍ كبيرة.

ولكن المهمّ أيضاً أن يكون الجينز بقصّة واسعة وليس بقصّة ضيّقة على الأرداف والسبب أنّ القصّة الضيّقة تسلّط الضوء على المؤخرة وتجعل المؤخرة تبدو كبيرة فيما القصّة الواسعة تحدث التوازن المطلوب ما بين الأرداف والمؤخرة.

الجينز بالجيوب الجانبيّة!

الجينز مع الجيوب الامامية الملتوية

من قصّات الجينز التي يمكنكِ أن تختاريها في حال كانت مؤخرتك مسطّحة، الجينز مع الجيوب الجانبيّة وذلك كي يبدو خصرك عريضاً وبالتالي مؤخرتك أكبر ولكن إحرصي أن تختاري الجينز من دون جيوب من الخلف في حال كانت الجيوب جانبيّة وإسعي أن تكون قصّته ضيّقة وحتى ليكرا لا سيّما على الخصر والأرداف وذلك من أجل تسليط الضوء على المؤخرة وجعلها تبدو مدوّرة.

الجينز بالخصر العالي!

الجينز بالخصر العالي لصاحبة المؤخرة المسطحة

لا شكّ أنّ هذه القصّة رائجة هذا الموسم وأنّ الكثيرات تعتمدنها فقط لأنّها رائجة ولكن ما تجهله الكثيرات هو أنّ الجينز بالخصر العالي يجعل المؤخرة تبدو أكبر والسبب أنّه يجعل الخصر يبدو رفيعاً وبالتالي يتمّ تسليط الضوء على المؤخرة.

بعيداً عن قصّات الجينز المناسبة لصاحبات المؤخرة الكبيرة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه من الضروريّ أن تختاري التوبات والقمصان التي تناسب هذه الجينزات والتي تساعدك أيضاً على إظهار مؤخرتك أكبر. من هنا، ننصحكِ بألا تخفي المؤخرة وبالتالي ألا ترتدي التوبات الطويلة الضيّقة وإن أردتِ ارتداء القمصان الطويلة، فاحرصي أن تكون فضفاضة وبالتالي أن تعكس حجماً إضافياً لمؤخرتك. أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ اختيار الجينز المناسب لكِ يعود أيضاً لأمور عدّة ومنها أن يكون الجينز مناسباً لعمرك أو لستايلك أو حتى للمناسبة التي تتوجهين إليها.

إقرأي المزيد: كيف تختارين سروال الجينز بحسب شكل جسمك؟

مواضيع ذات صلة

فندي ترحب بمجموعة شتاء 2018 بطريقة مميزة، تعرفي عليها!
موضة

فندي ترحب بمجموعة شتاء 2018 بطريقة مميزة، تعرفي عليها!