ماجد الفطيم للأزياء تعلن افتتاح "ميزون دو موند" للديكورات

"ميزون دو موند"

كشفت "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن الافتتاح الرسمي لـ"ميزون دو موند" في مردف سيتي سنتر في دبي.

ias

وتعزز شركة ماجد الفطيم توقيعها اتفاقية الامتياز الجديدة مع العلامة من خلال توجهاتها الاستثمارية نحو سوق المفروشات والإكسسوارات المنزلية.

فقد نجحت "ميزون دو موند" في تصميم مفروشات منزلية بنفحة عالمية تستوحي من أسلوب الحياة المعاصرة من موقعها في القصر الفرنسي، من خلال تقديمها تشكيلات مميزة في عالم المفروشات بأسعار مناسبة وضمن صياغات فنية متنوعة.

وقد طوّرت المجموعة محفظة أعمالها وفق مقاربات إبداعية متعددة المسارات، حيث استفادت من شبكة استثمارات حول العالم بلغت 289 متجراً مع منصة إلكترونية متميزة لتصل بمنتجاتها إلى 11 بلداً، وتقدّم عدداً من الكتالوجات الترويجية.

وتعتبر"ميزون دو موند" واحدة من العلامات التجارية المتفردة في العالم التي تمتلك دار تصميم خاص بها، كما تحظى العلامة بفريق إبداعي مؤلف من 90 عضواً مسؤولاً عن ابتكار التشكيلات المختلفة، يتضمن مصممين، ومنسقي نماذج، ومتابعين يرصدون مختلف التوجهات العالمية في القطاع بهدف ابتكار منتجات حصرية برؤية فريدة.

وفي هذا السياق، أكدت شيرين الخطيب، الرئيس التنفيذي لدى ماجد الفظيم للأزياء، أن هذه الاتفاقية خطوةً هامةً لشركة "ماجد الفطيم للأزياء"، خصوصاً التوجه المتزايد لمواكبة أحدث التشكيلات الإبداعية التي تجمع عالم الأزياء والمفروشات مع الرسومات والتشكيلات اللونية السائدة على منصات العروض لتزيين الديكورات المنزلية".

اشارة الى ان العلامة الفرنسية تطرح في كل عام تشكيلةً متألقةً من الأثاث المنزلي، وتشكيلتين موسميتين من الإكسسوارات الداخلية التي تم ابتكارها وفق توجهات فنية مختارة بعناية فائقة وبأسلوب يستوحي من نسق الحياة العصرية.

وتتضمن إبداعات العلامة الجديدة لموسم ربيع وصيف 2017 توليفات حصرية من القطع المتميزة نجدها في مجموعة Urban Garden التي تزخر بأصائص النباتات الفريدة؛ ومجموعة Mint & Lemon من الأدوات المزدانة برسومات الليمون والنعناع؛ إضافة إلى مجموعة Elegance المتألقة بالإكسسوارات الأنيقة؛ فضلاً عن مجموعتي White Island؛ وCaliente؛ ومجموعة Escale، كما تتيح العلامة تشكيلات متكاملة من المرايا وأدوات الإنارة والإكسسوارات الفنية الجدارية وقطع الأثاث.

بدورها، أعربت كاثرين فيلوشي، الأمين العام المسؤول عن تطوير عقود الامتياز في "ميزون دو موند"، عن حماسها لإبرام هذه الشراكة مع دار "ماجد الفطيم للأزياء" باعتبارها فرصةً قيّمةً لتطوير أعمال الشركة التجارية في المنطقة.

اقرئي المزيد: عالم الديكور يخسر المبدع الشاب فيك فانليان!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية