مادونا، نجمة البوب الأكثر جرأة!

استطاعت نجمة البوب الأولى،مادونا أن تحصد شهرة واسعة على مرّ هذه السنوات لما قدّمته من أعمال ملفتة وجريئة، تمكّنت من خلالها أن تشكل علامة فارقة في عالم الفنّ كما في عالم الموضة.

ias

 

فإن كان من حيث أعمالها الفنية أو إطلالاتها، لم نعتد على مادونا رؤيتها عادية، فكلّ ما تقوم به غير اعتياديّ بتاتاً إن كان فيديو كليباتها أو حفلاتها الغنائية الاستعراضيّة أو حتى إطلالاتها.

 

           بالصور، إكتشفي إطلالات مادونا من دون ماكياج!

 

فبالنسة إلى إطلالاتها، تصدمنا مادونا دائماً بلوك جريء وملفت، الأمر الذي جعلنا نسترجع أبرز إطلالاتها السابقة التي تميّزت بالغرابة والجرأة، فما هي الصيحات التي اعتمدتها خلال هذه الإطلالات؟ إكتشفي هنا!

 

1- موضة الفساتين المخملية: خلال إحدى إطلالاتها، أطلت مادونا بفستان مخملي باللون الأحمر مطرّز ومزخرف بالورود ولإضفاء المزيد من الغرابة على لوكها هذا، اختارت أن تزيّن شعرها بقبّعة كبيرة من الورود.

 

2- موضة الدانتيل والـ Salopette: خلال إحدى حفلاتها الاستعراضيّة، أطلّت مادونا بسروال واسع وارتدت معه توب  على شكل الكورسيه من الدانتيل وزيّنتها برباط أو Salopette، الأمر الذي جعل هذه الإطلالة جريئة بعض الشيء.

 

3- موضة الفستان بالأكمام المنسدلة: خلال حضورها حفل America Music Award، اختارت مادونا أن تعتمد لوك مارلين مونرو وأن تظهر جائبيّتها، فارتدت فستاناً ضيّقاً بموضة النيود وقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف.

 

        بالصور، إكتشفي موضة الثمانينيات التي اعتمدتها مادونا!

 

4- موضة القفازات الطويلة: لإطلالة تناسب ستايل نجمات البوب الـ Edgy، عمدت مادونا إلى وضع القفازات المخملية الطويلة مع فستانها الأسود الكلاسيكي خلال إطلالتها في حفل الغولدن غلوب في دورته الـ 54.

 

5- موضة الجوارب المشبّكة الظاهرة: تعوّدنا على مادونا اعتمادها اللوكات الجريئة ومن بين هذه الإطلالات، نتذكر إطلالتها بالشورت القصير والجوارب المشبكة الظاهر، هذه الإطلالة التي اعتمدتها في حفل Costume institute gala.

 

6- موضة المحارب: لأنها ملكة الغرابة، أطلّت مادونا في إحدى حفلات الـ Super Bowl بلوك المحارب وارتدت درعاً واعتمدت موضة الميتاليك والـ Spikes.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية