ماذا تخبئ سنة 2017 لمولودة برج الحمل؟

ماذا تخبئ سنة 2017 لمولودة برج الحمل؟

تحل سنة جديدة على مولودة برج الحمل حاملة معها الكثير من الاحداث، منها السيئة والاخرى الجيدة، فضلاً عن سلسلة من المفاجآت السارة والتغييرات التي ستؤثر الى حد كبير في حياتها، المهنية والعاطفية على السواء.

ias

فعلى الصعيد العاطفي، إن كانت مولودة برج الحمل عزباء، فإن سنة 2017 ستكون مثالية للتعرف على الشريك المناسب والدخول في علاقة عاطفية رومانسية تنتهي بالزواج وتأسيس عائلة جميلة. 

اختبري نفسك: أي إمبراطورية أنت؟

وفي حال كانت مرتبطة، فإن امرأة الحمل ستعيش أجمل اللحظات الرومانسية مع الحبيب خلال هذا العام، من خلال تجديد شعلة الحب بينهما، من خلال مفاجآت كثيرة، كالسفر أو ممارسة نشاطات متنوعة وجديدة علماً أنه ستكون سنة رائعة لانجاب الاطفال.

اما على الصعيد المهني، فإنه يتوجب عليك اتخاذ قرارات مصيرية خصوصاً لناحية ترك عملك والاتجاه الى مجال تحبينه وقادرة على النجاح فيه بشكل أكبر، خصوصاً أن هذه السنة ستحمل لك الكثير من الفرص المهم التي يتوجب عليك عدم تفويتها على الاطلاق والاستفادة منها الى أقصى الحدود.

وبالتالي ثقي بحدسك يا عزيزتي واغتنمي كل الفرص الجديدة، حتى لو بدت بعيدة عنك، فإنها ستحمل لك الكثير من النجاح والتفوق المهني الذي تستحقينه، خصوصاً بعد التعب والجهد الكثير الذي قدمته في السنوات الماضي. (اكتشفي مع ياسمينة ما يهزّ ثقتك بنفسك بحسب برجك!)

وبالنسبة لوضعك المادي، فإنه من المستحسن أن تتعلمي كيفية الاقتصاد قليلاً بعيداً عن الصرف العشوائي خصوصاً على الامور غير الضرورية، علماً أن سنة 2017 قد تحمل لك شيئاً من التحديات والصعوبات على هذا الصعيد وبالتالي عليك تحكيم عقلك وطلب الاستشارة والنصيحة من الخبراء في هذا الموضوع بهدف مساعدتك على تحسين وضعك المالي.

الى ذلك، فإن عام 2017 قد يحمل لك شيئاً من المشاكل الصحية، خصوصاً نتيجة الاجهاد الجسدي الذي تبذلينه في عملك وحياتك اليومية وبالتالي ينصح بضرورة متابعة النظام الغذائي الصحي الذي بدأته في العام المنصرم والحاقه بممارسة التمارين الرياضية التي من شأنها مساعدتك على الحصول على جسم سليم ورشيق في آن فضلاً عن القدرة عل تنفيس غضبك والتخلص من التوتر النفسي والضغط الذي ترزحين تحته.

ختاماً، يا عزيزتي، فإن سنة 2017 ستحمل لك الكثير من التغيير الذي يجب أن تتقبليه وتحاولي الاستفادة منه لما من شأنه أن ينعكس خيراً على كل نواحي حياتك اليومية بعيداً عن الروتين والملل، علماً أن شيئاً من المخاطرة غالباً ما يحمل في طياته الكثير من التفوق والنجاح والتميز، وهذا ما تستحقينه حقاً.

اقرئي المزيد: بماذا تتفوقين على سائر النساء بحسب برجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية