ماذا ترتدين كي تبدو إطلالتك باهظة الثمن؟

لا شكّ أنّ معظم السيدات والفتيات يسعين إلى الحصول على إطلالة مميّزة وأنيقة والأهمّ من ذلك إطلالة تبدو باهظة الثمن.

ias

اليوم ومع انتشار صور النجمات وعاشقات الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً على انستغرام، بات الجميع يريد التمثّل بإطلالات مؤثّرات الموضة والحصول على إطلالة أنيقة تعكس حياة الترف وأسلوب الرفاهيّة.

لذا، اخترنا أن نكشف لكِ أبرز الملابس والأكسسوارات التي تجعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن كما نطلعكِ أيضاً على أبرز النصائح لتنسيق هذه الملابس والأكسسوارات بطرقٍ مميّزة.

نبدأ مع قماش التويد الذي يعتبر سيّد الأقمشة وأكثرها أناقة، هذا القماش الذي يعكس أسلوباً راقياً مهما نسّقته إذ وإن اخترتِ اعتماده مع الجينز ستضمنين لنفسك إطلالة راقية.

لذا، لا تتردّدي أبداً في اختياره مع السراويل أو التنانير الرسمية لإطلالة كلاسيكيّة أو مع تنورة ميتاليكية لإطلالة حيويّة وقويّة أو مع الجينز لإطلالة عمليّة وعصريّة.

أيضاً، ننصحكِ بالالتزام باختيار لونيّ الأبيض والأسود إذ إنّ الإطلالة بهذين اللونين تبدو تلقائياً باهظة الثمن لا سيّما إن اخترتِ ملابسك بلونٍ من هذه الألوان ومقلّمة باللون الآخر على أطراف الملابس.

كما يمكنكِ الانتباه إلى اختيار القماش بهذين اللونين حيث يمكنكِ اللجوء إلى القماش الحريريّ أو الجلديّ أو الدانتيل، هذه الأقمشة التي من شأنها أن تساعدك بدورها للحصول على إطلالة تبدو باهظة الثمن.

إلى جانب ذلك، ننصحكِ باختيار السراويل الحريريّة أو المزخرفة، هذه السراويل التي تأتي بقماش البروكارد عادةً، فهذا القماش والزخرفات تضفي لمسة أنيقة وتجعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن حتى وإن نسّقتها مع الـ T Shirt القطنيّة مثلاً أو مع قميص الجينز أي الدنيم أو حتى إن أتت منسّقة مع التوبات القصيرة Crop Top أو بقصّة الـ Bandeau أو مع السترات الرياضيّة Bomber Jacket.

بعيداً عن الأزياء، للأكسسوارات أيضاً قدرة على جعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن، لا سيّما إن اخترتِ هذه الأكسسوارات ميتاليكيّة وتحديداً الأحذية بهذه الموضة وإن كانت هذه الأحذية مروّسة من الأمام.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الأحذية الميتاليكيّة تليق بالصيحات والألوان كافّة كما أنّها يمكن أن تحلّ مكان الأسود أو النيود إذ يمكن تنسيقها مع الملابس المطبّعة أو المقلّمة أو المونوكروميّة أو بألوان النيون.

أيضاً، ننصحكِ باللجوء دائماً إلى الحقائب مع البكل العريضة والمعدنيّة، هذه الحقائب التي يمكنكِ أن تختاريها برباط أو حزام طويل أي بأسلوب حقائب الكتف والتي يمكنكِ ارتدائها بأسلوب الكلاتش (ارتدي حقائب الكتف باسلوب الكلاتش) أي باليد أو على الكتف.

وبالحديث عن البكل المعدنيّة، إنّ هذا التفصيل يمكن بدوره أن يضفي لمسة أنيقة على أحذية الكاحل لا سيّما إن اخترتها جلديّة أو بجلد التمساح، هذه الأحذية التي من شأنها أن تجعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن مهما كانت ملابسك أكنتِ ترتدين الجينز والـ T Shirt أو التنانير الرسميّة أو حتى السراويل الرسمية بقصّة الـ Flare.

بالعودة إلى الأزياء، يبقى أن نسلّط الضوء على التوبات بالقصّات الملفتة كالمزيّنة بالشرائط أو بأكمام طويلة أو بقصّة الـ Cut Out، هذه التوبات التي تجعل إطلالتك تبدو ثمينة على عكس الـ T Shirt (كيف تنسقين الـ T Shirt باللون الابيض بطريقة مميزة) أو القميص الكلاسيكيّ وقطع أخرى التي وإن أسأتِ في تنسيقها بدت إطلالتك عادية.

إقرأي المزيد: لاطلالة انيقة تبدو ثمينة اليك هذه الحيل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية