طريقة جديدة لارتداء حقائب الكتف، إكتشفيها

برزت حقائب الكتف المعروفة بموضة الـ Cross Body Bags في عالم الموضة منذ مواسم عدّة، هذه الحقائب التي ما زالت رائجة وإن دخلت تصاميم أخرى على الخطّ وبدأت تنافسها.

ias

فمن منّا لا تملك في خزانتها حقيبة كتف؟ ولكن ممّا لا شكّ فيه أنّنا جميعنا نرتدي هذه الحقائب إما بأسلوب الـ Cross Bosy أو على الكتف وذلك مع الإطلالة الحيويّة إذ نعتقد أنّ هذه الحقائب تناسب هذه الإطلالة إلا أنّ دور الأزياء والعلامات التجارية العالميّة، قدّمت أخيراً هذه الحقائب بأسلوب مختلف وبطريقة حمل مختلفة.

اكتشفي ابرز 6 حقائب لشتاء 2016

فمن خلال صور إعلانات دور الأزياء، لاحظنا أنّ عارضات الأزياء يحملن حقائب الكتف وكأنها كلاتش أو حقيبة يد إذ لا يضعنها على أكتافهنّ إنما يرتدينها بالرباط أو السلاسل وكأنها كلاتش.

إذاً، هذه هي الطريقة الجديدة لارتداء حقائب الكتف، فلا تتردّدي في اعتمادها  وكأنها كلاتش ونسّقيها مع الصيحات التالية.

ارتديها مع السراويل: لإطلالة حيويّة ولكن أنيقة، إرتدي هذه الحقائب مع السراويل الرسمية بالقصّة الواسعة Flare أو بقصّة الـ Culotte أي بالقصة الواسعة وذات الطول الكابري ونسّقيها مع القمصان الكلاسيكيّة أو مع القمصان الناعمة القصيرة بأسلوب الـ Crop Top واختاري أحذية الشرائط Lace up Sandals أو الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع.

ارتديها مع الجينز: اعتمدي أسلوب السبعينيات واختاري الجينز بقصّة الـ Flare أي بالقصّة الواسعة والخصر العالي ونسّقي معها التوب القصيرة أو بأكمام منسدلة على الأكتاف أي بقصّة الـ Off Shoulders واختاري الأحذية بالكعب الـ Wedges واحرصي على أن تكون هذه الحقائب بلون البيج أي بموضة النيود أو مزيّنة بالشراريب بموضة الـ Fringe.

اكتشفي موضة كلاتش الكتاب وابرز النصائح لتنسيقه

ارتديها مع الفساتين: لإضفاء لمسة حيويّة على فساتينك الرسمية التي تأتي إما بقصة الـ Fit and Flare أي الضيقة على الخصر والواسعة أو بالقصّة المستقيمة مع الطول المتوسّط، إختاري حقائب الكتف الملوّنة أو الميتاليكيّة أو المطبّعة وارتديها بأسلوب الكلاتش.

ارتديها مع السترة: لإطلالة كلاسيكيّة ولكن حيويّة ولكسر حدّة الكلاسيكيّة التي يمكن أن تضفيها سترة البلايزر أو السترة القصيرة، استبدلي الكلاتش الرسمي بحقيبة كتف ترتدينها بأسلوب الكلاتش ونسّقي السترة مع السروال الواسع بقصة الـ Palazzo وارتديه مع القميص الكلاسيكيّ الناعم أو حتى مع الـ T Shirt.

الصور، اكتشفي أجدد الحقائب من مجموعات Resorts 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية