ماذا تقول هذه العادات عن شخصيتك؟

ماذا تقول هذه العادات عن شخصيتك

غالباً ما تقومين يا عزيزتي بعادات ونشاطات من دون أن تدركي أنها تعكس بطريقة أو بأخرى شيئاً مميزاً ضمن شخصيتك.

ias

فاكتشفي مع ياسمينة دلالات هذه العادات التي تقومين بها يومياً من دون أن تلحظي وماذا تكشف عن شخصيتك الحقيقية.

اختبري نفسك: من أنت من المعالم الشهيرة عالمياً؟

فإذا كانت مصافحتك للاخرين قوية، فهذا دليل واضح الى الثقة العالية التي تتمتعين بها حيال نفسك وقوة الشخصية التي تتميزين بها، في حين اذا كانت هذه المصافحة ضعيفة، فهذا مؤشر الى ضعف في شخصيتك، أو خجل تعانين منه.

أما اذا كنت من الاشخاص الذين يتأخّرون دائماً على مواعيدهم، سواء المهنية أو العاطفية، فهذا يعطي انبطاعاً سيئاً عنك، خصوصاً لناحية احترامك للاخرين ومدى انضباط شخصيتك. وإن كنت من الناس الذين يحرصون على الوصول باكراً الى مواعيدهم، فهذا دليل واضح الى انك انسانة منضبطة ومنظمة ودقيقة.

كما أن عينيك يمكن أن تكشفا الكثير عن شخصيتك، خصوصاً إن كنت تميلين الى هزهما طوال الوقت، فهذا يعني أنك تفتقرين الى الثقة بالنفس، على عكس من تملك عينين كبيرتين، فهذا دليل الى شجاعتها وثقتها العالية بالنفس وحبها للتحدي والمغامرة.

إضافةً الى ذلك، فإن اختيارك لألوان ملبسك مهم جداً وله ارتباط وثيق بشخصيتك، فإذا كنت تميلين الى ارتداء الالوان الداكنة عموماً، والاسود خصوصاً، فهذا يعني أنك انسانة حساسة جداً ومرهفة الاحساس، وتخفين في داخلك فنانة محبة للحياة وذات قدرة عالية على الانتباه لادق التفاصيل.

في حين، إن كنت من عشاق اللون الاحمر، فهذا يعني أنك انسانة مغامرة محبة للخطر والتحدي، تميلين الى عيش حياة مليئة بالمغامرات وبعيداً كل البعد عن الروتين والملل.

إلى ذلك، فإن كنت من الاشخاص الذي يميلون الى قضم أظافرهم، فهذا دليل، صحيح، الى أنك تعانين من الضغط النفسي والتوتر، الاّ أنه دليل أيضاً الى ميلك للوصول الى الكمال وأن تكوني مثالية في أي مجال تنخرطين فيه.

أخيراً، إن خط يديك مؤشر واضح وشفاف على شخصيتك، خصوصاً لناحية الكتابة بخط صغير، فهذا دليل الى أنك شخص خجول وحساس، في حين تدل الكتابة بخط عريض الى الثقة بالنفس وبأنك تحاولين لفت الانظار والحصول على الحب والعاطفة فضلا عن اهتمام الاخرين.

اقرئي المزيد: ماذا يقول فرق شعرك عن شخصيتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية