ماذا يكشف شكل حواجبك عن شخصيتك الحقيقية؟

لكل امرأة شكل معين يميّز حواجبها وبالتالي وجهها وإطلالتها، ولهذا التميّز دلالة واضحة ومباشرة عن شخصيتها وميزاتها.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة، فيما يلي، على شخصيتك الحقيقية من خلال شكل حواجبك.

اختبري نفسك:أي امرأة أنت؟

الحواجب الكثيفة

إن كنت صاحبة حواجب كثيفة، فهذا دليل يا عزيزتي الى أنك تتمتعين بثقة عالية بالنفس وقوية شخصية، خصوصاً أنك تميلين الى أن تكوني نظامية للغاية.

علماً أنك شخص عقلاني للغاية، غالباً ما تفكرين كثيراً وبدقة قبل الإقدام على أي تصرف.

الحواجب الخفيفة

بالنسبة للمرأة التي تتمتع بحواجب خفيفة، فإنها غالباً ما تتمتع بشخصية هادئة ذات طابع رومانسي حساس، تتفادى قدر المستطاع الدخول في المواجهات والتحديات، فهي تكره المشاكل، خصوصاً أنها امرأة مرهفة المشاعر.

الحواجب المستديرة

إن امتلاك المرأة للحواجب المستديرة دليل الى أنها طيبة القلب وحنونة للغاية، تحب مساعدة الآخرين، حتى لو كان ذلك على حساب راحتها ومصلحتها الشخصية، خصوصاً أنها بعيدة كل البعد عن مشاعر الأنانية.

الحواجب المستقيمة

تتمتع صاحبة الحواجب المستقيمة بمنطق عالي، فهي بعيدة كل البعد عن العفوية والعشوائية في التصرفات، بل على العكس غالباً ما تأخذ وقتها جيداً لدراسة كل خطوة قبل الإقدام على تنفيذها.

الحواجب الطويلة

لمن تملك الحواجب الطويلة، شخصية اجتماعية للغاية، خصوصاً أنها عفوية جداً قادرة على التواصل بسرعة وسهولة مع الآخرين، وبالتالي تكوين الصداقات. (اكتشفي مع ياسمينة شخصيتك الحقيقية من خلال لون طلاء أظافرك)

الحواجب القصيرة

من المعروف أن المرأة ذات الحواجب القصيرة تتفادى الدخول في الدراما والمشاكل، فهي تفضّل السلام، علماً أنها تتميز بالوفاء وهذا ما يسمح لها بتكوين الكثير والعديد من الصداقات.

الحواجب المقوسة

تتميّز المرأة ذات الحواجب المقوّسة بأنها تتخذ قراراتها استناداً إلى مشاعرها، خصوصاً أنها انفعالية ومزاجية، وغير قادرة على ضبط أعصابها والتحكّم بنفسها، تحت الضغط.

الحواجب المرفوعة

إذا كنت تتمتعين بحواجب مرفوعة، فهذا يعني أنك صاحبة ذوق رفيع، وذات طموح لا محدود في الحياة، خصوصاً أنك تحبين خوض التحديات مهما بلغت الصعوبات بغية الوصول الى النجاح والتميز.

اقرئي المزيد:تعرفي على شخصيتك الحقيقية من خلال طريقة مشيتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية