ماركة عالمية تبيع تنورة شبيهة بسجادة السيارة! هل ترتدين هذا الشيء؟

تنورة سجادة السيارة

عندما نتكلّم عن تصاميم علامة بلانسياغا فهذا يعني أنّنا في صدد التكلّم عن تصاميم وقصّات جريئة وملفتة، تصاميم لا تشبه غيرها من التصاميم ولا القصّات.

ias

فعلامة بلانسياغا تشتهر بتقديمها الدائم للتصاميم الملفتة أكان من حيث القصّة أو الستايل أو حتى القماش ولا يمكن أن ننسى بعد حقيبة البطانية التي كانت حديث الصحافة وعاشقات الموضة الأبرز الموسم الماضي كما لا يمكن أن نغضّ النظر عن أحذية الليغينغ التي تتهافت لاقتنائها معظم السيدات والتي تعدّ إحدى أبرز الصيحات الرائجة في شتاء 2018.

ولكن، إنّ موضوعنا اليوم ليست لا تلك الأحذية ولا حقيبة البطانيّة إنما قطعة أخرى لفتتنا وأثارت ضجّة في عالم الموضة فور بروزها على منصّة عرض الأزياء الخاصّة بمجموعة شتاء 2017-2018 من بلانسياغا.

حقيبة البطانية من بلانسياغا

إنّنا نتكلّم عن التنورة التي تمّ تشبيهها بسجادة السيارة والتي تأتي بالقماش المطاطيّ ذاته والتي تحمل توقيع العلامة في أسفلها، فهل من الممكن أن ترتدي هذه التنورة؟

الملفت في الموضوع أيضاً هو سعر هذه التنورة الذي يتخطى الألف دولار أميركيّ ما اعتبره البعض مبالغة لا سيّما أنّ التنورة فعلاً تبدو كسجادة السيارة التي يبلغ سعرها ربع سعر التنورة تقريباً، فهل ترتدين هكذا قطعة غريبة لمجرّد أنّ موضة رائجة؟

سؤال آخر نطرحه على كلّ عاشقة للموضة ولكن وفي انتظار اكتشاف الجواب، لا بدّ من الكشف عن بعض الطرق المناسبة لتنسيق هذه التنورة كي لا تبدو إطلالتك مبالغ فيها أو مضحكة.

بلانسياغا تقدم لك تنورة سجادة السيارة

أوّلاً ولأنّ هذه التنورة تعكس أسلوباً غريباً و Edgy بعض الشيء، نشير إلى أنّ أكثر طريقة مناسبة لتنسيقها تكمن في اختيار التوب أو الكنزة الأساسيّة Basic والتي تأتي بقماش الليكرا وضيّقة على الجسم فيما تختارين الجوارب الملوّنة وحذاء الكاحل أو الحذاء طويل الساق بلونها أي باللون الأسود.

ثانياً، يمكنكِ جعل هذه التنورة قطعة من إطلالة رسميّة وأنيقة وذلك لكسر حدّة الكلاسيكيّة حيث ترتدينها مع القميص الكلاسيكيّ والحذاء الكلاسيكيّ المروّس ومعطفٍ كلاسيكيّ بقصّة مستقيمة أو سترة بلايزر رسميّة.

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى التوبات القصيرة Bandeau وتنسيقها مع هذه التنورة وتحت المعاطف أو السترات الرسميّة بالقصّة الكلاسيكيّة أو تحت السترات المنفوخة الفضفاضة Puffer حيث تختارين الأحذية طويلة الساق أو أحذية الكاحل الفضفاضة. كما يمكنكِ اعتماد هذه التنورة مع الـ Tshirts المطبّعة بشعارات ملفتة وفوقها ترتدين السترات الجلديّة الفضفاضة أو السترات الجلديّة أو السويديّة إنما المزيّنة بالفرو من الداخل وعلى الياقة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه من المهمّ أن تبتعدي عن القماش المقطّع مثلاً مع هذه التنورة واعتماد القماش المقلّم أو القماش المطبّع بمربعات ملوّنة تعكس موضة الـ Color Blocks إنما الأهمّ هو الابتعاد عن التوبات أو القمصان المطبّعة بالرسومات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية