ماريون كوتيار تلمع من جديد في الحملة الجديدة لحقيبة Lady Dior

ماريون كوتيارد في الحملة الإعلانية الجديدة لحقيبة "ليدي ديور"

في الحملة الإعلانية الجديدة لحقيبة "ليدي ديور" LadyDior التي قام بتصويرها "بيتر ليندبرغ"، نرى الممثّلة Marion Cotillard الحائزة على جائزة أوسكار والوجه الإعلاني للحقيبة الأيقونية تتجوّل على ضفاف نهر السين في باريس، على مقربة من اللوفر. تظهر حقيبة "ليدي ديور" LadyDior بالجلد الأسود المدروز، ومع رباط عريض مرصّع بالكريستال.كما نراها أيضاً بمظهر معدني مع نمط "كاناج" المضرّب الميكروي، ما يمنح لمسة معاصرة للنمط المستوحى من كراسي نابوليون الثالث التي كان يستخدمها "كريستيانديور" في عروض أزيائه ليجلس الضيوف عليها.

ias

(تعرفي على سر إطلالة MarionCotillard الساحرة خلال مهرجان كان السينمائيالدولي)

ماريون كوتيارد في الحملة الإعلانية الجديدة لحقيبة

سبق وشاركت Marion Cotillard البالغة من العمر أربعين عاماً في حوالى خمس عشرة حملة إعلانية لعلامة ديور وهي الوجه الإعلاني لحقيبة Lady Dior منذ عام 2008. وهي أجمل النساء اللواتي يعكسن هوية دار ديور في مختلف الحملات مثل Jennifer Lawrence و CharlizeTheron و Mila Kunis و Rihanna أخيراً مع الحملة الإعلانية للنظارات الشمسية التي تحمل إسمها. (إليكِ بالصور، مجموعة نظاراتشمسية لا مثيل لها من تصميم دار ديور بالتعاون مع ريهانا)

تم تصميم حقيبة Lady Dior عام 1994 وكانت كراسي نابليون الثاني الذي كان يعشقه كريستيان ديور مصدر وحي أساسي لأسلوب الحقيبة المبطن. وقبل إطلاق إسمLady Dior ، كان إسم الحقيبة "Chouchou" عام 1995 تيمناً بالأميرة ديانا التي كانت لا تتخلّى عن هذه الحقيبة أينما ذهبت.

إقرأي المزيد: إليك صور أجمل وأجدد موديلات شنط ديور Dior من مجموعة ما قبل خريف2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية