مميّزات في ماسكارا Lancôme الجديدة تجعل رموشك الأكثر روعة وجاذبيّة!

ماسكارا لانكوم Monsieur Big لرموش جذابة وكثيفة تمنحكِ إطلالة جماليّة في منتهى الروعة والأنوثة، وهي حقّقت نسبة مبيعات ضخمة منذ إطلاقها في العام 2017، إذ عشقت النساء تأثيرها المبهر، وبفضلها، لن تكوني بحاجة لتطبيق أي من الحيل لتكثيف الرموش.

ias

تمنح هذه الماسكارا كثافة مع تأثير مدوٍّ لم يسبق لأيّ ماسكارا من Lancôme أن قدّمته سابقاً. فبفضل توفيرها كثافة أكبر بـ12 مرّة من الرموش العادية، تصبح رموشك أطول وأكثر كثافة وجرأة مع ثبات يدوم حتّى 24 ساعة. فاكتشفي مع ياسمينة مميّزات هذه الماسكارا.

تركيبة فريدة

تتميّز Monsieur Big بتركيبة مذهلة معزّزة بالموادّ الشمعيّة الطريّة والبوليمرات الرابطة، فتلتصق بالرموش لتوفّر كثافة فائقة قابلة للتعزيز. فبتمريرة واحدة كريمية وانسيابية، ستحصلين على رموش أطول وأكثر جرأة بكثافة أكبر بـ12 مرّة.

ماسكارا Monsieur Big من لانكوم
ماسكارا Monsieur Big لرموش كثيفة وطويلة

الفرشاة الكبيرة الناعمة

تمنحك ماسكارا Monsieur Big على الفور تأثيرًا استثنائيًّا بفضل فرشاتها المصمّمة باحتراف. فهي تلتقط التركيبة ثمّ تطبّق الكميّة المناسبة منها على الرموش، بفضل أليافها المتموّجة الناعمة التي تعانق وتغلّف كلّ رمش برمشه بنعومة فائقة، ما يضمن تطبيقًا سهلًا.

> استعدّي لتتمتّعي بكثافة قصوى لم تعهديها سابقاً مع إطلالات جريئة بفتحة عيون واسعة آسرة.

ثبات كبير حتّى 24 ساعة

لا تخذل ماسكارا Monsieur Big أيّ امرأة وتبقى على حالها حتّى 24 ساعة بدون أيّ تقشّر، تكتلّ أو تلطيخ. لقد تمّ اختبارها تحت إشراف أطباء العيون وهي مناسبة للعيون الحساسة ولمن تضع العدسات اللاصقة، ما يعني أنّ الجميع بإمكانهم التمتّع بالكثافة المبهرة التي تمنحها.

آيلاينر Drama Liqui Pencil من لانكوم
آيلاينر Drama Liqui Pencil من لانكوم بخمسة ألوان رائعة

ولمكياج عيون أكثر جاذبيّة، تقدّم Lancôme آيلاينر Drama Liqui Pencil الجديد بـ 5 ألوان، وهو يأتي على شكل قلم قابل للشحذ بتركيبة جل مقاومة للتلطيخ تحافظ على شعور بالراحة وتبقى ثابتة لمدّة 24 ساعة. وهنا، قد تحتاجين لاتّباع تقنيّات سريعة تنجح رسمة الآيلاينر في ثوانٍ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية