ماسكارا Hypnôse : عشر سنوات من النجاح والجمال

ماسكارا Hypnôse : عشر سنوات من النجاح والجمال

في غضون عشر سنوات استطاعت ماسكارا Hypnôse  من Lancôme  الترّبّع على العرش، فالعقد ألأول من عمرها أثبت نجاحاً لافتاً لماسكارا صارت الأولى في العالم، وتحولّت إلى أداة ماكياج لا تغيب عن حقائب ماكياج أجمل نساء العالم. وبهذا استطعت بواسطتها أن تبهري الأبصار، وصرت بحق إمرأة فانتة، آسرة، يصعب مقاومتها.

ias

 

             10 حقائق مذهلة عن ماسكارا Hypnôse

 

جمال المرأة الفرنسيّة صار اليوم بين يديك مع ماسكارا Hypnôse  التي تبوأت المكانة الأولى بالنسبة لماكياج العيون في الأسواق العالمية المرموقة،  كما يتم بيع قطعة منها كل 10 ثوان في مختلف أنحاء العالم، والحائزة أكثر من 130 جائزة دولية. لذا لا تترددي لحظة في جعلها مستحضراً أساسياً يمنحك رموش داريا ويربوي التي تمثل الوجه الإعلاني للماسكارا.

 

بمناسبة العيد العاشر لماسكارا Hypnôse ، وإلى جانب تكثيف اللون الأسود في تركيبة الماسكارا لمنحك رموش رائعة، ابتكرت لك الدار مجموعة إبداعية كاملة تتألف من مجموعة المستحضرات التالية.

 

   تفاصيل مسابقة العيد العاشر لماسكارا Hypnôse من Lancôme

 

  • ظلال العيون Hypnôse Palette  بأنواعها الثلاث: ظلال عيون الدمية، النجمة، والمثيرة.

    –  La Base Paupières Pro المتوفّر بستة ألوان، الذي يستخدم قبل وضع ظل العيون Hypnôse، وهو أول أساس من نوعه تبتكره Lancôme لتمهيد سطح الجفون.

    • Le Sourcil Pro : قلم مزدوج الطرفين وجديد تماماً، يتوفر بأربعة ألوان ويؤمن تحديد الحاجب بخط    طبيعي المظهر، وذلك بفضل طرفه الملوّن الذي يحدد بدقة شكل الحاجب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية