ماكياج أسبوع ميلانو: إهتمام مطلق بظلال العيون، والأبيض لون الموسم!

خريف وشتاء 2013 عابقين بالألوان

عين الموضة العالميّة تترصّد ميلان هذا الأسبوع، لتتابع أحدث عروض الأزياء لأبرز الدور، وإذا أردنا أن نعطي صفة للماكياج الذي إتبّعّ، فستكون على الأغلب الغرابة والإبتكار، فما هي أبرز خطوط الماكياج التي لفتت الأنظار  في أسبوع الموضة في ميلانو حتّى الساعة.

ias

Pradaإستعمل الأصفر ليغطّي الحاجبين، في ماكياج خارج عن المألوف بقوّة، والأسود كلون لظلال العيون، واللون المائل إلى اليلكي على الجفن الأسفل، مع أحمر شفاه زهري، ولكن الماكياج الغريب للعينين لم يمنع من إستغراب تسريحات الشعر التي تداخلت فيها خصلات الشعر الأسود المستعارة مع الشعر الأشقر، والتي كانت بمثابة مكمّلا لإطلالته الفريدة.

Fendi إستعمل ظلال العيون البيضاء عند طرف الجفن العلوي، مع خط آيلاينر خفيف، وماسكارا، وما لفت الأنظار في عرضة كانت الضفائر الفرنسيّة التي على ما يبدو أنّها الموضة التي ما تلبث أن تغيب حتّى تظهر من جديد.

أمّا ماكياج غوتشي لخريف وشتاء 2013 فإعتمد بشكل أساسي على البشرة الجافة، وشبه غياب لماكياج العينين، ولكن بروز كبير لأحمر الشفاه الأحمر الغامق القوي.

المصممة ألبرتا فيريتي لم تكثر من الماكياج، فكانت البشرة الباهتة مترافقة مع ظلال عيون فاتحة، وأحمر شفاه  جاف بلون الشفاه.

فماذا يخبئ لنا أسبوع ميلان بعد؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية