ماكياج الأعياد من Lancôme لإمرأة تشّع بسحر باريس

ماكياج الأعياد من Lancôme لإمرأة تشّع بسحر باريس

لأنّ Lancôme  لا تقبل إلا أن تجعلك أجمل النساء في العيد، خصصت ماكياجك هذا العام بمجموعة مذهلة للأعياد، مؤلّفة من مجموعة من المستحضرات التي أثبتت نجاحها بألوانها القوية وتركيبتها الغنيّة، لتكوني الأجمل في ليلة باريسية دافئة، فإكتشفي تفاصيلها:

ias

 

       هكذا تتألقين بماكياج الخريف مع مستحضرات وخطوات Lancôme

 

Poudre de Lumière: بفضل تركيبتها الناعمة وحبيباتها الذهبية، ستستطيع هذه البودرة الناعمة أن تنساب بسلاسة على بشرتك، وتمنحها الإشراق والتوهّج.

 

Hypnôse Drama Eyes Palette: ظلال عيون حصريّة تمنحك إطلالة عيون السموكي اللامعة في العدي، مع تدرجات آخاذة، ترتكز على الذهبي والزهري والأسود والبني.

 

Manicure Poussière d’Or : إذا كنت من اللواتي يعشقن العناية بأظافرهنّ، كما الماكياج، وإذا كنت تعتمدين التغيير خلال العيد، يتوفّر أمامك الآن فرصة تحقيق ذلك مع تاتو الأظافر الذهبي وسهل الإستعمال من Lancôme.

 

        نصائح لصاحبات الرموش القصيرة

 

إلى جانب المستحضرات الثلاثة الأساسيّة التي ذكرناها سابقاً، والتي تندرج تحت إطار Star Products  تضيف Lancôme إليك المزيد:

 

Hypnôse Dazzling : لماكياج عيون جدير بالمناسبات والإحتفالات، تستطيع هذه الظلال اللامعة، والمتوفرة بألوان ثلاثة مستوحاة من باريس في الليل أن تحقق لك الإطلالة الساطعة.

 

Vernis In Love: المتوفر لديك بتدرجات الأحمر والذهبي اللامع المثاليين لهذه الفترة من السنة.

 

Hypnôse Mascara: ماسكارا أيقونية تعشقها المرأة الفرنسيّة، ولن تختار غيرها للعيد، للتألق برموش كثيفة ومثاليّة.

 

L`Absolu Rouge: لإتمام ماكياج العيد، لا بديل عن أحمر الشفاه الأحمر القوي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية