هكذا تتألقين بماكياج الخريف مع مستحضرات وخطوات Lancôme

هكذا تتألقين بماكياج الخريف مع مستحضرات وخطوات Lancôme

حتّى ولو كنت من اللواتي يشعرن بالكآبة خلال هذه المرحلة من السنة، وحتّى ولو كان الخريف بعيداً عن شخصيّتك، غير أنّه لا يمكنك مطلقاً أن تنكري أن لألوان الماكياج في هذا الفصل سحرها وتميّزها، فالظلال  تعود بك إلى دفء الطبيعة لتتألقي جمالاً وجاذبية. كيف تحصلين على ماكياج خريفي أنيق؟ إليك الخطوات التي تحقق لك ذلك، بمساعدة أحدث المستحضرات من Lancôme:

ias

 

               نصائح لصاحبات الرموش القصيرة

 

لماكياج البشرة:  استعيني بـ City Miracle  كريم الـ CC  المميّز بمنافعه وتركيبته السلسة التي تمنح بشرتك الرطوية وتصحح عيوبها، وتساهم في إزالة السموم عن خلاياها، إلى جانب دوره في حماية بشرتك من أشعّة الشمس، ومكافحة الشحوب وعلامات الشيخوخة عنها.

 

 

لماكياج العيون:  الجئي إلى ماسكارا  Grandiôse، المميّزة بفرشاتها الدقيقة، وتركيبتها حالكة السواد، وقدرتها على تغيير إطلالة عينيك، ومنحك نظرة عميقة تضّج بالجاذبيّة. فالرموش الكثيفة هي أكثر الصيحات التي لم تغب عن عالم الماكياج في السنوات ألأخيرة. ثمّ الجئي إلى Artliner 24H  باللون الأخضر المناسب لإطلالة الخريف. 

 

             تألقي بماكياج عيون الدمى

 

لماكياج الشفاه: وأخيراً أضيفي القليل من الحيوية إلى وجهك مع Lip Lover  واختاري تدرّج النيود، سواء البيج أو الزهري، فكلاهما يساعدانك في التألق بإطلالة أنثوية ناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية