ماكياج التجاعيد بالخطوات

مكياج يخفي التجاعيد

مكياج يخفي التجاعيد

للماكياج أدوار أبعد من كونك تتبرّجين وتطلّين بأناقة الألوان وجاذبيتها، فالنجمات عادةً يخترنه لتصحيح ملامح الوجه وتخبئة شوائب البشرة وشحوبها.

ias

ولكن لهذا الدور التصحيحيّ خطوات وتقنيات دقيقة، إذا تعلّمتها وأتقنت تطبيقها، تحصلين على النتيجة المرضية.

وأمّا الآن فأعطيك فكرة حول دور الماكياج في تخبئة التجاعيد، بخطوات عملية أثناء استخدام المستحضرات. تابعيني خطوة بخطوة …

 

                5 خطوات أساسيّة تسبق الماكياج الصباحي

 

ما قبل الماكياج: 

 

 

مرري مكعبات من الثلج على وجهك بعد تقشيره وتنظيفه. يهتمّ الثلج بمنع أو تخفيف الإفرازات الدهنية، كما يشدّ البشرة. لذا مرريها على المناطق الأكثر عرضة للتجاعيد.

 

كريم الاساس:

 

 

إختاري كريم الاساس بالتركيبة الكريمية، وبواسطة الإسفنجة غطّي كامل بشرتك حتى العنق، ودوماً بإتّجاه الخارج. دلّكي بشرتك أثناء تمرير الإسفنجة، وشدّي الجلد من وسط الوجه وحتى الأطراف، كما عند الوجنتين والشفاه كذلك عند الجبين والعنق.

 

                تدليك الوجه: طريقك نحو الجمال الحقيقي!

 

الكونسيلير:

 

 

إستعيني بالكونسيلير الكثيف كي تضمني تغطية أكيدة، خاصّةً أنّ التجاعيد في هذه المنطقة تظهر جليّة وتشوّه ماكياجك. لذا، طبّقي كريم خافي العيوب بطريقة معاكسة للجلد في هذه المنطقة، أي من الخارج باتّجاه الداخل. بذلك، تملأين الخطوط الداخلية للتجاعيد بالكونسيلير، فتظهر البشرة وكأنّها متساوية، ناعمة، ونضرة.

 

                     تخلّصي من تجاعيد منطقة حول العينين!

 

البودرة:

 

 

جففي بشرتك بالبودرة عن طريق التربيت، إذ يعمل هذا المستحضر بتركيبته والحبيبات الصغيرة على خلق، بشرة ذات طبقة جديدة نوعاً ما ، متساوية الملمس ونقية المظهر.

 

ظلال العيون:

 

 

لوّني جفونك المتحرّكة بالظلال الفاتحة اللون أي الباستيل، لأنّ تكثيف الألوان في هذه االمنطقة يسلّط الضوء على التجاعيد. لذا، وبعد تطبيق كريم خافي العيوب والبودرة على منطقة حول العينين، طبّقي القليل من الظلال الزاهية اللون فقط بهدف كسر اللون الباهت للبشرة.

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية