ماكياج الشعر الكثيف بخطوات سهلة

يخطف الشعر الكثيف الأضواء ويطبع إطلالة النجمات؛ إذ لا يقتصر فقط على الشعر المجعّد إنّما يمكنه أن يكون مالسًا بالحجم الكبير والمنفوش.

ias

رافق الشعر الكثيف النجمات في كلّ الحقبات، حتى أنّه من الصيحات الرائجة في عالمنا اليوم. ومن الملفت كيف إنّ النجمات يخترن لإطلالة الشعر الكثيف ماكياجًا خاصًّا، قويًّا يوازي بجاذبيّته كثافة الشعر.

 

بيونسي (تألّقي بأحدث مكياج لبيونسي)، ميريام فارس، بنيلوبي كروز، مايا دياب وجنيفر لوبيز، اخترن إطلالة الشعر الكثيف مع الماكياج المناسب له. إليك الخطوات الأساسيّة لماكياج الشعر الكثيف.

 

بما أنّ الشعر الكبير الحجم يسبق بإطلالته جاذبيتك، إعملي على خلق توازن جماليّ بين شعرك ووجهك، وتحديدًا عينيك.

إختاري المستحضرات الكثيفة، ككريم الأساس الكريمي المرّكز بلونٍ أغمق من لون بشرتك. إمرغيه على كامل بشرة وجهك، من الداخل إلى الخارج، لا تنسي أن تمررّي الإسفنجة على عنقك أيضًا.

 

ركّزي في ماكياج الشعر الكثيف على توحيد لون البشرة وماكياج العيون؛ إذ من المفضّل أن تبرزي عينيك، وهل من تقنية أفضل من السموكي؟

يليق بإطلالة شعرك الكثيف ماكياج السموكي بالأسود القويّ أو حتى باللون البرونزي الجذاب. تهتمّ هذه التقنية بإضفاء سحرٍ وجاذبية بما انّها ترتكز على الإكثار من ظلال العيون ومرغها بطريقة دخانية غير محددة. ماكياج السموكي يزيد المدى إلى جفونك ونظرتك مما يخطف الأنظار أيضًا ويخفف من وهج كثافة شعرك.

 

كثّفي رموشك، لأنّ الماسكارا السوداء تلعب دورًا أساسيًّا في خطف الأنظار. ولتتقني تطبيق الماسكارا وتكثيفها، عودي إلى النصائح الخمس الذي سبق وشاركتك بها.

 

وأخيرًا، إلعبي مع الضوء وطبّقي البلاش على وجنتيك بحسب شكلها. هكذا تبرزين جمال شعرك الكبير الحجم، ووجهك الجذاب الملائم لشعرك.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية