ماكياج النيون يسيطر على عيون Chanel لربيع وصيف 2014

هو العرض الأكثر استقطاباً بين صفوف العروض في أسبوع الموضة لربيع وصيف 2014، فكارل لاغيرفيلد يأبى إلا أن يكون متميزّاً، وعدسات الكاميرات مع الحشود الضخمة تشعرك بقيمة الانتظار، وبسحر اللحظة الأولى التي تعتلي فيها عارضات Chanelالمنصّة، لتحضر صاعقة الألوان فوق عيونهنّ! 

ias

 

                       أحدث إبتكارات Chanel للعناية بالبشرة

 

من يتابع عروض شانيل يكتشف تاريخه في فن الماكياج الغريب، فرغم أنّ الكلاسيكيّة الأنيقة طبعت سيّدته، إلا أنّ للابتكارات مكانها المحفوظ دوماً في أعماله، ولا ريب أنّباريس ربيع وصيف 2013 أكّدت هذه المعادلة، مظهرةً  لنا قدرة هذه الدار على تقديم ما يعجز غيره عن تقديمه. فحدائق ألوان النيون، والرسومات الهندسيّة علت الجفون، واحتدمت  المنافسة بين الأصفر والأخضر والأزرق والزهري والأبيض والأسود والأحمر حول العيون، وجاء سيد الألوان ليظهر رسمة الآيلاينر بطريقة تنضح بالهندسة الدراماتيكيّة. 

 

           صيحات الماكياج والشعر من أسبوع الموضة في باريس 

 

قوّة الألوان انسحبت أيضاً على الحاجبين اللذين علّما بالأسود الحالك، ومن المتوقّع أن يغيب ماكياج الشفاه هذه المرّة، وإلا تحوّل الوجه إلى ماكياج المهرّج، بيد أنّ البشرة عكست لنا سحر الماركة المعهود، حيث جاءت نضرة، مع لمسة خفيفة من أحمر الخدود على الوجنتين. في حين سيطر الكاريه والغرّة القصيرة على تسريحات الشعر. 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية