ماكياج جيجي حديد المتألّق في أسبوع الأزياء الراقية

بعد إعلانها الوجه الرسمي لماركة Versace العالمية، شاركت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد بعرض الدار الذي جرى أمس في أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2016، وقد تمايلت على المنصة لتختم العرض بالإطلالة الأكثر جاذبية على الإطلاق.

ias

بالأزياء المميزة بالقصّات الهندسية، التي تظهر شكل الجسم المنحوت والتضاريس البارزة، أطلّت جيجي حديد بالأسود مبهرة الجمهور بماكياجها الجذاب. إنّه السموكي أو مكياج العيون الدخاني، الذي يرتكز في طبيعة الحال على تطبيق ظلال العيون على الجفون المتحرّكة بشكل عشوائي غير محدد.

إلاّ أنّ الملفت في ماكياج جيجي حديد على المنصّة العالمية لعروض آخر صيحات الأزياء الراقية، كانت تقنية التطبيق إذ بذلك أطلقت السموكي الجديد لإطلالة ربيع وصيف 2016. (جيجي حديد تقصّ شعرها)

ارتكزت تقنيات اعتماد السموكي الجديد على تكثيف الظلال على العيون، مع التقليل من أهمية ماكياج البشرة والشفاه. إذاً، لاعتماد هذه الصيحة في الموسم المقبل، من الضروري تطبيق ظلال العيون السوداء بالشكل الدخاني تحديداً عند طيّة الجفون المتحرّكة. ولتحقيق الإطلالة المثالية على طريقة جيجي حديد، من الجميل مدّ الظلال إلى خارج حدود العين كتطبيق الآيلاينر.

وأخيراً، لتنفيذ هذه الصيحة الجديدة يصلح التركيز على التطبيق العفوي حقاً، تماماً كما تظهر جيجي حديد في الصورة أعلاه.

إقرأي أيضاً: أولى صيحات الماكياج في أسبوع الهوت كوتور الباريسي لربيع وصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية