Yasmina

ماكياج خريفي بـ5 دقائق وبـ3 مستحضرات فقط

ماكياج خريفي بـ5 دقائق وبـ 3 مستحضرات فقط

لا شكّ بأنك من النساء اللواتي يخرجن من منزلهن يومياً متأخرة على دوام عملك أو مواعيدك وذلك حرصاً على الإهتمام بأناقة إطلالتك، أو تضطرين أحياناً الى الخروج بلوك غير لائق وغير مكتكمل بهدف الوصول الى مواعيدك في الوقت المناسب. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية الأنيقة، اختارت أن تعرّفك على خطوات ماكياج سريعة جداً يمكنك اعتمادها بـ 3 مستحضرات فقط. إكتشفيها واخرجي دائماً من منزلك بإطلالة مثالية وفي وقت مناسب.

بعد ترطيب الوجه جيداً واعتماد الـ BB Cream لتوحيد لون البشرة وإخفاء بقعها الداكنة، إنتقلي الى تطبيق الخطوات الثلاثة بطريقة سريعة ونتيجة مثالية.

  • كونسيلر: إستعيني أولاً بالكونسيلر واخفي به الهالات السوداء بالإضافة الى بقع الوجه والحبوب الظاهرة. طبّقيه بأسلوب الـ V تحت العين وربّتيه بالـ Beauty Blender جيداً لتمنعي تكدّس الطبقات ولتوزيع المستحضر بأسلوب ناعم ومثالي.
  • ماسكارا: إنتقلي بعدها الى الإستعانة بالماسكارا، سرّحي رموسك لـ 3 طبقات على الأقل كخطوة أولى، ثم انتقلي الى توزيع بلاش الخدود. بعد الإنتهاء من البلاش، أعيدي وضغ الماسكارا لـ 3 طبقات أخرى وركّزي لاسيما على شعيرات الرّموش الخارجية. هذه الطّريقة تساعد الرّموش على استقبال الجيل السائل بأسلوب أفضل لتمنحك رموش سوداء كثيفة وطويلة في وقت قصير.

  • بلاش: وأخيراً لا تنسي تطبيق البلاش، وزّعيه على كامل الوجه بأسلوب الكونتور، أي طبقي منه عند أطراف الجبين، وأعلى الخدين وأطراف الفكين، ثم لا تنسي أن تضعي منه القليل عند جفون العين الثابتة ما يمنحك إطلالة متناغمة وجميلة. أما لشفاه مفعمة بالجاذبية وناعمة، تنصحك ياسمينة بعد تطبيق المرطب بتمرير لون البلاش على شفاهك.

إقرأي المزيد: 5 مستحضرات ماكياج جديدة ستجعلك إمرأة يصعب على أي رجل مقاومتها!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني