ماكياج زفافكِ من ألبوم ياسمينة

قد لا يكون جوابكِ حاضراً عندما تُسألين "أيّ عروس أنتِ؟"، فلم يسبق لكِ أن اختبرتِ شعور أن تكوني أنتِ [العروس]()وهنّ المدعوّات! إلا أنّكِ تفكّرين بإطلالتكِ في ذلك النهار البالغ الأهميّة، فأنتِ تريدين أن تظهري أجمل من أيّ يوم سبق! لكي تسهّل عليك هذه المهمّة، تقدّم لكِ ياسمينة ثلاث إطلالات تترجم شخصيّتكِ وشعورك في يوم زفافك، وتقول الكثير عن العروس التي في داخلكِ! تبنّي الإطلالة التي تمثّلك وقولي بجرأةِ أيّ عروس أناِ!

ias

أنا العروس المتأمّلة! 
انتظرتِ يوم زفافك بفارغ الصبر وها أنتِ اليوم قبل ساعات من اللحظة الحاسمة تتأمّلين نفسك كعروس على وشك دخول القفص الذهبي، ولا زلتِ لا تصدّقين أنّ الوقت قد حان! ترجمي مشاعرك هذه من خلال ماكياج طبيعي هادئ يتمثّل بألوان ترابيّة ناعمة قريبة من لون بشرتك الأساسي. الكل سيلاحظ شفافيّة روحك ورقّة مشاعرك من خلال هذا الماكياج الأنثوي.

إبدئي ماكياجك هذا بوضع كريم أساس على كامل وجهك، ثمّ أضيفي خافي العيوب على المنطقة المحيطة بعينيكِ، وإنهي تحضيرك لبشرتك ببودرة ناعمة تحافظ على ماكياجك طوال النهار. سلّطي الضوء على معالمك بواسطة قلم تفتيح يضيء أنفك، المنطقة المحيطة بعينيك ووجنتيك من الأعلى. ضعي ظلال عيون بلون البيج بثلاث درجات: ضعي اللون الداكن على زاوية عينك الخارجية، الفاتح على الزاوية الداخلية، والمتوسط في الوسط. أضيفي الماسكارا السوداء على رموشك العليا والسفلى واستخدمي قلماً بنياً لتحديد حاجبيك. متّعي شفاهك بأحمر شفاه بيج لامع. 
أكملي طلّتك هذه بتسريحة شعر مرفوعة مع أكسسوار ناعم للشعر يزيّنه من الأمام.

أنا العروس السعيدة!  
ما أروع هذا اليوم، يوم زفافك الذي حلمتِ به منذ صغركِ، فليس هناك أفضل من يوم كهذا لإظهار سعادتك التي لا توصف! أظهري للجميع مشاعرك الجيّاشة في يوم فرحك من خلال ماكياج عصري على الموضة، يحقّق رغبتك في أن تكوني عروساً مميّزة.

بعد تحضير بشرتكِ من خلال كريم الأساس، خافي العيوب والبودرة، أرسمي عيونك بآي لاينر أسود لتحصلي على نظرة ثاقبة، هي نظرة القطّة المليئة بالسحر والرقي. أضيفي رونقاً خاصاً الى إطلالتك من خلال أحمر شفاه أحمر قوي جذاب يضيء وجهك ويظهر حماستك. لتكون إطلالتك هذه مثاليّةً، أسدلي شعرك مع خصلات مموجة تبعث الفرح والحيويّة.  

 

أنا العروس المتشوّقة!
تطوقين لتصبحي عروساً جميلةً تعترف بصدق مشاعرها أمام الجميع، وتتشوّقين للّحظة التي تقفين فيها أمام صديقاتك وترمين باقة الأزهار لتأكّدي للجميع أنك اليوم تزوّجت فارس أحلامك. فماذا قد يكون أفضل من ماكياج دخاني يترجم شوقك للحظات ستدوم للأبد؟!

زوّدي جفونكِ بظلال عيون ترابي مضيء كاللون الذهبي الناعم، وأضيفي لوناً داكناً في زاوية عينك الخارجية، واسحبي اللون ليعطي تأثير الدخان الصاعد من حرارة شوقك. أتركي شفاهك بلون طبيعي لتسلطّي الضوء على عيونك. إرفعي شعرك من الخلف واتركي خصلات منسدلة من الأمام بطريقة عشوائية ممتعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية