ماكياج سامر خزامي لعروس 2016 وحكاية الجمال الفاتن

لمع إسمه في الوسط التجميلي كشرارة لا يوقفها أحد، فأصبح في غضون سنوات قليلة أحد أهم خبراء التجميل والماكياج في عالمنا العربي، إنّه سامر خزامي الذي يجد أنّ نجاحه لم يكن يوماً وليد صدفة، بل هو نتاج تعب وسنوات أمضاها ليحترف عمله، ويتمّمه على أكمل وجه. سامر شارك ياسمينة أحدث إطلالات ماكياجه لعروس ربيع وصيف 2016 وأبرزها ، التي أقل ما يقال فيها إنّها رائعة. فماذا في أبرز تفاصيلها؟

ias

عروس سامر خزامي لصيف 2016 تخبرك بعينيها الكثير، منهما يشّع الجمال والسعادة والحب، وكأنّها بماكياجها المتقن والآسر تزيد بريقاً وإشعاعاً وسحراً، الماكياج الذي غلبت عليه الألوان الورديّة أشعرنا أنّنا أمام عروس تنبض بالأنوثة والثقة، اللتين تعدّا أبرز الصفات المعزّزة بدورها للجمال. فجاء التركيز بشكل متساوٍ على عناصر الوجه بأكمله، من ناحية البشرة المشرقة والحيويّة، والحاجبين الكثيفين اللذين أصبحا بصمة تميّز ماكياج سامر خزامي، أما العيون والشفاه فجاء وجها أناقة لا مثيل لها.(تفاصيل لقاء ياسمينة مع خبير الماكياج سامر خزامي).

صيحات ماكياج عروس سامر خزامي 2016

ماكياج أكثر بساطة رافق الإطلالة الثانية لعروس 2016، فقد أتت الألوان هذه المرّة أخّف نوعاً ما، عاكسة الصورة المثاليّة للأنوثة الناعمة، ما يجعلنا على يقين أنّ هذا الماكياج يتوافق تماماً مع العروس صاحبة الشخصيّة الهادئة والرومنسيّة. الزهري والبنفسجي عزفا سوياً على إيقاع النعومة والتميّز في ماكياج عرائسي آسر يشّع بالتميّز. لوحة متكاملة من الألوان والتقنيات الدقيقة في الماكياج التي لا يمكن إلاّ أن تخطف أنفاسك فور رؤيتها.

إقرئي المزيد: سامر خزامي يكشف تفاصيل ماكياج ملكة جمال لبنان 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية