ماكياج وشعر Gucci في أسبوع الموضة في ميلانو

مع إنطلاق أسبوع الموضة في ميلانو، حوّلت ياسمينة عدستها إلى أرقى عواصم الموضة في العالم، فبعدما كانت تنقل إليك في الأسابيع الماضية تفاصيل أسبوعي الموضة في كل من نيويورك ولندن، حان وقت أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2015. بالتوازي مع نقلها لأبرز صيحات الموضة، لفتت إطلالة شعر وماكياجGucci   أنظارها ، تحديداً مع الرموش السفليّة، فاكتشفي الأناقة العريقة لهذه الدار: 

ias

 

               إكتشفي مجموعة Gucci لشتاء 2015!

 

لا ريب أن خبير التجميل Pat McGrath أراد ماكياجاً قوياً بأسلوب واضح وأنيق، فعاد بنا قليلاً إلى موضة ماكياج ستينيات القرن الماضي، وركّز اهتمامه على الرموش السفليّة، حيث وضع القليل من الشعيرات المستعارة على هذه الرموش، مكمّلاً اللوك بالآيلاينر السائل عن الجفون العلويّة، وظلال العيون الجامعة بين البني والبنفسجي والرمادي. بالانتقال إلى ماكياج الشفاه، اختار الزهري الفاتح والناعم ليكون اللون الأبرز، مضيفاً به نفحة رومنسية، وخطوة توازن واضحة إلى الماكياج.

 

             تصاميم Gucci الحرفية في دبي مول

 

واللافت أنّ بعض العارضات ارتدين النظارات الطبيّة ذات الإطار الضخم، إلا أنّها لم تستطع أن تخفي ماكياج العيون الواضح تحتها. ماكياج البشرة جاء ناعماً، حيث ظهرت البشرة طبيعيّة من دون المبالغة في إخفاء شوائبها، مع وضع لمسة من البلاش الزهري على الوجنتين، وحتى الحواجب ظلّت طبيعيّة وكثيفة ذات رسمة عفويّة. 

 

من ناحية تسريحات الشعر، قرر مصفف الشعر Luigi Murenu اعتماد التسريحة  النصفية، مع الشعر المالس والطويل، حيث رفع قليلاً من الأمام، تاركاً الغرة الجانبيّة في خطوة ناجحة، أضافت الأنوثة إلى اللوك بشكل عام. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية