ما الذي يجعل إنفينيتي QX60 سيّارة أحلام لكل إمرأة عربية تهوى التميّز؟

ما الذي يجعل إنفينيتي QX60 سيّارة أحلام لكل إمرأة عربية تهوى التميّز هو السؤال الذي سنجيبك عليه بتفاصيل دقيقة، فبعدما استكشفنا جورجيا بواسطة هذه السيّارة الاستثنائية، نأتي إليك اليوم بمعلومات عن مواصفاتها ومميّزاتها الفريدة.

ias

استطاعت شركة السيّارات العالمية الرائدة أنّ تقدّم من خلال إنفينيتي QX60 فرصة ذهبية أمام كل عاشقات السيارات في بلادنا العربية، فموديل 2023 فيه الكثير من الإضافات المذهلة التي تشعرين فيها مذ لحظة جلوسك الأولى خلف المقود.

مواصفات فريدة عكست مهارة التصنيع

مع طرح شركة إنفينيتي طراز العام 2023، قدّمت لنا فرصة الحصول على ابتكار أضيف إليه أحدث التقنيات وأعلى مستويات الأناقة والألوان المميزة لتلبية المتطلبات المتنوعة لنا، فالتحديثات كثيرة، حيث تأتي كل الطرازات مزودة بشاحن لاسلكي للهواتف الذكية مع مرآة الرؤية الخلفية الحديثة بدون إطار التي تعزّز مظهر السيارة الأنيق، وتغيير لون الجزء السفلي من المصد، حيث يأتي باللون الأسود اللامع في طرازي PURE وLUXE وباللون الرمادي الداكن في طرازي SENSORY وAUTOGRAPH.

سيارة انفينيتي الجديدة 2023

لا شكّ أنّ الهيكل الخارجي الأنيق للسيّارة سيكون له المتعة الأولى مع شبك أمامي بتصميم مستوحى من فن الأوريغامي ونمط الإضاءة الذي يشبه مفاتيح البيانو الرقمية، إضافة إلى إمكانية اختيار تجهيز السيارة بالسقف المتباين. وترتقي المقصورة بأناقة التصميم والجودة إلى مستويات غير مسبوقة، حيث يمكنك اختيار كسوة المقاعد بالجلد المعزز بمادة الأنيلين مع لمسات من الخشب مفتوح المسام والإضاءة المحيطية الأنيقة.

الراحة والأناقة والأمان: معايير جعلتها أفضل السيارات لكل أفراد العائلة

توفر مقصورة سيارة QX60 مساحة لسبعة ركاب (ستة ركاب في سيارة AUTOGRAPH مع مقاعد بمزودة بمساند للذراعين في الصف الثاني). وتمنح مقاعد INFINITI Zero Gravity أعلى مستويات الراحة للسائق والركاب خلال الرحلات الطويلة أو القصيرة، حيث يمكن إمالة مقاعد الصف الثاني وتحريكها بسهولة لتمكين الركاب من الوصول إلى الصف الثالث من دون الحاجة إلى نزع مقعد الأمان المخصص للأطفال.

تتضمن التجهيزات الأساسية لسيارة QX60 للعام 2023 نظام الدفع الرباعي الذكي، وتجهز به جميع الطرازات الأربعة PURE وLUXE وSENSORY وAUTOGRAPH.

الأداء الخارق سيحبس أنفاسك

لا تتميز إنفينيتي QX60 بأناقة التصميم وحسب، بل بالقوة الفائقة أيضاً، حيث تُجهز بمحرك V-6 سعة 3,5 لتر بنظام الحقن المباشر والذي يولد قوة تبلغ 279 حصان وعزم دوران يصل إلى 350 نيوتن متر. ويقترن ناقل الحركة الأوتوماتيكي بتسعة سرعات بأذرع نقل السرعة التي تعزز من تحكم السائق في سرعة السيارة. وتعزز منظومة الحركة في السيارة من كفاءة استهلاك الوقود بما يصل إلى 11 كم/لتر.

سيارة تجمع الاناقة والاداء المذهل والرفاهية

كما توفّر خمسة أوضاع للقيادة من أجل تخصيص تجربة القيادة بشكل أكبر، تتضمن وضع القيادة الرياضي ووضع القيادة المخصص الذي يمكن تعديله وفقاً لتفضيلات السائق. ويمكن لنظام الدفع الرباعي الذكي توجيه 50% من قوة المحرك إلى العجلات الخلفية من أجل تحسين السحب في مختلف ظروف القيادة. هذا كلّه يتكامل مع أعلى مستويات الأمان بفضل أنظمة مساعدة السائق.

المزيد من التقنيات بانتظارك

تمتاز سيارة QX60 بالتقنيات المدمجة للتحكم في السيارة والاتصال والتي تعتبر من المواصفات التي تجذب العملاء. تأتي جميع طرازات السيارة مجهزة بنظام INFINITI InTouch™ مع شاشة قياس 12,3 بوصة ووظيفة ربط الهاتف الذكي لاسلكياً عبر Apple CarPlay® وعبر منفذ USB من خلال Android Auto™. ويتيح الشاحن اللاسلكي المبتكر، الذي يأتي كتجهيز أساسي، شحن جميع الأجهزة المتحركة، كما توفر سيارة QX60 عدة منافذ USB من النوعين A وC في صفوف المقاعد الثلاثة (ستة منافذ في طراز LUXE وSENSORY، وسبعة منافذ في سيارة AUTOGRAPH).

تجربة لا مثيل لها مع إنفينيتي QX60 2023

مهما حاولنا إخبارك بالمزايا، لن تشعري بروعتها إلا حين تجّربين الاحساس الذي اختبرناه خلال الرحلة إلى جورجيا، فإذا كنت تنوين التغيير هذا العام، لا تترددي في اختيار سيّارة QX60 من انفينيتي، وتأكّدي أنّ العام 2023 لن يكون كغيره!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية