ما الذي يجعل الجينز القطعة الأهمّ في خزانتكِ؟

هل تساءلت يوماً عن أكثر قطعة ضرورية في خزانتك؟ على مرّ المواسم والمناسبات؟ اليوم نكشف لكِ أنّ الجينز (تعرفي على موضة الجينز الجديدة) هو هذه القطعة الأكثر ضرورة في خزانة كلّ امرأة مهما تبدّلت المواسم ومهما اختلفت المناسبات فما السبب؟

ias

ببساطة، إنّ الجينز بات اليوم قطعة يمكن اعتمادها في الصيف كما في الشتاء، في الخريف كما الربيع، لإطلالة حيوية أو رياضية كما لإطلالة أنيقة أو أنثوية أو حتى رسمية Formal وكلّ ذلك يعتمد عليكِ وعلى طريقة تنسيقك الجينز.

لذا، من واجبك أن تضمّني خزانتكِ جينزاً بقصّة مناسبة لشكل جسمك، تلجإين إليه عند الحاجة أو عندما تحتارين ماذا ترتدين.
أيضاً وإن أردتِ إطلالة الفاشينيستا، فعليكِ إذاً أن تضيفي إلى خزانتكِ أيضاً بعض القصّات الرائجة هذا الموسم وننصحكِ بالتخلّي عن الجينز بقصّة البوي فرند أو ذاك بقصّة الخصر المنخفض واختيار الجينز بقصّة الوالدة (جينز الوالدة موضة منذ صيف 2014) أي بالقصّة المستقيمة مع الخصر المنفوخ أو الجينز الممزّق على الكاحل بقصّة الـ Flare أي بقصّة واسعة.

إلى جانب ذلك، إنّ ما يجعل الجينز القطعة الأكثر ضرورة في خزانتك هو أن يمكن تنسيقه للحصول على الإطلالة التي تريدين إذ ومن خلال اختيارك للملابس التي ترتدينها معه، تحصلين على ستايل مختلف كل مرّة الأمر الذي يجعل الجينز، القطعة الأكثر اعتماداً من قبلك.

فإن أردتِ إطلالة رياضية وعملية، تنسّقينه مع الـ T Shirt أو التوب المقلمّة أو الأساسية والأحذية الرياضية أما إذا أردتِ إطلالة حيوية، فترتدين معه الكنزة المطبّعة بالرسومات أو الشعارات والأحذية الرياضيّة أو أحذية الـ slippers الفرو أو تختارين السترة الطويلة الماكسي المعروفة بموضة الـ Duster وتنسّقين معها حذاء الكاحل.

أما في حال أردتِ إطلالة بأسلوب الرجل أي بموضة الـ Minimalism فترتدين معه القميص الكلاسيكيّ أو القميص المقلّم أو الكنزة الأساسيّة مع البلايزر أي السترة الرسمية والحذاء الرجالي أو حذاء الكاحل الرجالي.

وإن أردتِ إطلالة أنثوية، تنسّقين معه التوب الملفتة أو القميص المزيّن بالكشاكش على الياقة مع الأحذية الكلاسيكية أو أحذية الكاحل المروّسة من الأمام.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد الأسلوب البوهيميّ من خلال تنسيق التوب بأسلوب التونيك التي تأتي مطبّعة وحذاء الـ Wedges أو حذاء الكاحل المزيّن بالشراريب.

إقرإي المزيد: نصائح لشراء الجينز المناسب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية