Yasmina

ما الذي يميّز Deezer عن غيره من التطبيقات الموسيقية؟

ما الذي يميّز Deezer عن غيره من التطبيقات الموسيقية؟

استطاع تطبيق Deezer العالمي في خلق خضّة إيجابية مذهلة لدى عشاق الموسيقى العربية والعالمية منذ إطلاقه، حيث أتاح لمستخدميه الوصول إلى أي أغنية يريدونها في ثوان معدودة. اليوم وبعدما أخبرناك عن تفاصيل إطلاق هذا التطبيق، نسلّط الضوء على مميزاته الفريدة والاستثنائية:

  • يتوفر هذا التطبيق باللغة العربية، ويمكن تنزيله مجانًا على أجهزة آي.أو. أس (IOS) وأندرويد (Android) أو على متصفّح الويب على العنوان www.deezer.com/ar/.
  • يضمّ عدداً كبيراً من قوائم التشغيل و المحتوى المختار من قبل محرري الموسيقى المحليين، على غرار بوب توب أراب (PopTop Arab)، راب ستار (RapStars)، مغرب يونايتد (Maghreb United) وشعبي (Shaabi Essentials).
  • يقدّم توصيات مصمّمة خصيصاً للمستهلكين بالاعتماد على الأغاني التي يستمعون إليها عادةً.
  • مع Deezer تحصلين على عروضٍ محليّة في الإمارات العربيّة المتحدة، والمملكة العربيّة السعوديّة، ومصر، ولبنان، والمغرب، والجزائر، والكويت، وتونس، وعُمان، والأردن، وقطر، والبحرين، وموريتانيا، إلى جانب بلدان مختارة أخرى.
  • باستطاعة المستخدمين الجدد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الاستمتاع أيضًا من Premium بفترة تجريبية مجانية من خلال تسجيل الدخول ببساطة على أجهزتهم المحمولة، وهي خدمة شهرية مدفوعة تشمل الاستماع بدون إعلانات والتنزيلات والاستماع دون اتصال. ولا يُطلب من المستخدمين إدخال تفاصيل الدفع، شرط أن يكونوا مستخدمين للمرة الأولى.
  • ختاماً، لا تضيعي فرصة الاستماع إلى أغنياتك العربيّة المفضّلة من روتانا والعلامات المحليّة، بالإضافة إلى الوصول إلى 53 مليون اغنية من حول العالم بواسطة Deezer.
  • يمكنك زيارة الموقع واكتشافه من خلال الضغط على الرابط أدناه:

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر