ما السبب وراء تطوّر ستايل نانسي عجرم نحو الأفضل؟

لطالما لفتنا جمال نانسي عجرمالناعم ولطالما شدّتنا إطلالتها الأنثويّة ولكنّها مؤخراً، باتت تطلّ علينا بلوكات رائعة كما أنّها تختار لكلّ إطلالة لوكاً مختلفاً عن الآخر، فما سبب هذا التغيير ومن يقف وراءه؟

ias

 

بعد عرب أيدول، تخلّت نانسي عجرم عن منسّقة أزيائها واختارت منسّقة ملابس أخرى، لانا الساحلي، صاحبة مدوّنة، L’armoire de Lana ومعها بدأ التغيير الواضح في ستايل نانسي عجرم.

 

إكتشفي لوكات نانسي عجرم في عرب أيدول!

 

فصحيح أنّه في عرب أيدول، تألقت نانسي عجرم إلا أنّ الروتين أصاب إطلالاتها بعض الشيء أما مؤخراً ومع لانا الساحلي، تطلّ علينا نانسي كلّ مرة بلوك مميّز وجديد وكان آخر هذه اللوكات، إطلالتها في حفلة لها في قطر وهي ترتدي فستاناً بنقشة النمر حمل توقيع غوتشي، هذه النقشة التي لم نعتقد يوماً أنها قد تليق بستايل نانسي أو أنها قد تعتمدها.

 

إكتشفي أبرز الصيحات الرائجة من ملابس نانسي عجرم!

 

إلى جانب نقشة النمر، اعتمدت نانسي أيضاً موضة الميتاليك، موضة أيضاً تعتبر بعيدة عن ستايل نانسي المعتاد واختارت فستاناً ميتاليكياً من إميليو بوتشي.

وللإطلالات الحيويّة والعمليّة، حافظت لانا الساحلي على كلاسيكيّة ستايل نانسي عجرم مع إضافة لمسة عصريّة جعلتها تبدو شابّة وفاشينيستا واختارت لها سروالاً أحمر من ماركة ستيلا ماكارتني بدل من اختياره بالألوان الداكنة ونسّقته مع حذاء بنقشة النمر من كريستيان لوبوتان وقلادة كبيرة من لانفان، زيّنت القميص الأبيض الذي ارتدته من ماركة ألكسندر ماكوين.

ومن اللوكات المميّزة التي اختارتها لها لانا الساحلي واعتبرناها تغييراً واضحاً في ستايل نانسي، اللوك الذي ارتدت فيه فستان Herve Leger القصير والضيّق على الجسم مع حذاء Jimmy Choo.

 

ما رأيكِ بستايل نانسي عجرم مع منسّقة الملابس لانا الساحلي؟ وهل وجدته أجمل من السابق؟

ولا يمكن أن ننسى إطلالاتها في ستار أكاديمي، هذه الإطلالات التي شكّلت علامة فارقة في ستايل نانسي عجرم حيث أطلّت بسروال وتوب من الدانتيل من توقيع كارولين سيقلي وبفستان أحمر نبيذي من غوتشي.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية