ما الفرق بين الحب قبل سن العشرين وبعده؟!

ما الفرق بين الحب قبل سن العشرين وبعده؟!

ما الفرق بين الحب قبل سن العشرين وبعده؟! أنت الشخص نفسه وتربيتك وأفكارك هي تقريبًا نفسها ولكن ما الفرق بين حبّ المراهقة وحب الرشد؟ على فكرة هل تؤمنين بالحب الحقيقي؟

ias

في العشرين تعيشين أولى سنوات النضج ومعها تتغيّر مفاهيمك وتشعرين بأن نظرتك للحياة تغيّرت وأولوياتك فجأة تغيّرت وتبدّلت، وهنا مشاعرك وخياراتك العاطفية ستتأثر بشكل مباشر. 

قبل العشرين إعجاب في الفكرة بعد العشرين اعجاب في الشخص

في سنوات المراهقة يكبر فيك الحب كشعور وتتشوقين لعيشه فتسقطينه على أي شخص قد تشعرين أنه قريب منك وتتمسكين به بسبب تمسّكك بالفكرة التي تؤكد لك جلّ ما تتمنينه وهو أنك كبرت واقتربت لتصبحي امرأة لها وزنها. بينهما، بعد العشرين، لا تحبيّن قبل التعرّف على الشخص بشكل جيّد ففكرة مجرد وقوعك في الحب ما عدت هاجسك الأوحد. وبشكل عام هل تعرفين الفرق بين الحب والاعجاب؟

قبل العشرين حبّ أعمى بعد العشرين حب يبصر ويدقق

قبل العشرين ولأنك سعيدة بفكرة أنك مغرمة، ولأنك لا تملكين الخبرة، ستسقط عنك أمور كثيرة وستتغاضين عن أمور كثيرة وجروحك قد تكون أعمق لأن صدمتك أكبر، انما بعد العشرين وبعد نموّك العاطفي والنفسي والعقلي ستكونين أكثر حذرًا ووعيًا في الاختيار.

قبل العشرين حب غير مشروط بعد العشرين لائحة شروط طويلة

قبل العشرين ستختبرين لهفة لن تختبريها بعدها، ستشعيشين طرقات قلب قد يمنعك نضحك من عيشها، والأكثر أنّ في المراهقة أنت لن تشترطي على حبيبك، انما بعد العشرين ولأنك العلاقة ستتسم بالجدية ستكون لك لائحة شروط وأولويات معنوية ومادية.

قبل العشرين حب من الصعب أن يعيش بعد العشرين حظوظه أقوى

لن تصدقي كم ستتغيّر نظرتك ورؤيتك للأمور بعد سن العشرين الا حين تصلين الى هذا السن، ولهذا السبب كلّما كبرت فهمت نفسك أكثر وعرفت ماذا تريدين من الدنيا وما هي أولوياتك ومتطلباتك وتخليت عن خيارات كنت متعلّقة بها قبلًا، وأولها سيكون الحبيب. بينما بعد الشعرين ستختارين الحبيب عن وعي أكبر وادراك أفضل وهذا ما قد يسهم في استمرار العلاقة. وكي يستمر الحب بعد الثلاثين أيضًا، اليك مواصفات في شريك حياتك يجب ألا تهمليها وانت تبحثين عنه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية