ما حقيقة زواج آمال ماهر من ثري عربي؟

ما حقيقة زواج آمال ماهر من ثري عربي

مصدر الصورة: حساب انستغرام amalmaherofficial@

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر زواج الفنانة المصرية آمال ماهر من ثري عربي إماراتي، ليحتل محركات البحث وسط السؤال عن حقيقة الخبر. في السياق ذاته يمكنكِ الإطلاع على عاصي الحلاني تزوج حبيبته سراً.

ias

تداولت وسائل التواصل في الساعات الأخيرة أنباء عن زواج آمال ماهر سراً وقضائها شهر العسل في العاصمة البريطانية لندن، فما حقيقة الخبر؟

رد من مدير أعمال آمال ماهر

أعلن مدير أعمال الفنانة المصرية آمال ماهر، هيثم الهواري، في تصريح لموقع “العين الإخبارية”، حول حقيقة ما تردد في الساعات الأخيرة من زواج آمال في السر من ثري عربي إماراتي الجنسية، وقضائها شهر العسل معه في لندن.

حيث أكد الهواري أن هذه الأنباء عارية تمامًا عن الصحة، مؤكدًا أن ما تردد عن زواج آمال ماهر ليس صحيحًا، كما أنها لم تعتزل الفن. كما نخبركِ عن برونا بيانكاردي تعلن انفصالها رسميا عن نيمار.

آمال ترد بطريقتها الخاصة

نشرت آمال صورة تجمعها بنجلها أثناء رحلتها إلى لندن، بعدما أثار خبر زواجها من ثري عربي جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

ما حقيقة زواج آمال ماهر من ثري عربي
مصدر الصورة: حساب انستغرام amalmaherofficial@

حيث اعتمدت آمال الرد بطريقة غير مباشرة على كل ما تداوله، بنشر صورة عبر خاصية الستوري، على تطبيق انستغرام، شاركت بها متابعيها عبر حسابها الشخصي، كرٍد منها على الشائعات، وللتأكيد أنها برفقة ابنها، وليست في لندن من أجل قضاء شهر العسل. كما نخبركِ عن أحمد فهمي في أول تصريح له بعد الطلاق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية