ما سر كثافة رموش كيندال جينر؟

ما سرّ رموش كيندال جينر الكثيفة؟

تشتهر كيندال جينر بإطلالاتها الطّبيعية التي تقوم على خطوات ماكياج ناعمة عكس أخواتها اللواتي يستعن بـ 3 مستحضرات لرسم الحاجبين فقط. أكثر ما يميز هذه النجمة هي عيونها الساحرة ورموشها الكثيفة والطّويلة التي تعمل على تحديد نظرتها بأسلوب جذاب لا حدود لسحره. لذلك، وبعدما اكتشفت ياسمينة أن السر الذي يكمن خلف رموشها المثالية هي الماسكارا، ارتقت أن تعرّفك على الخطوات التي تعتمدها لتبرزها بهذه الطريقة بعيداً عن الإستعانة بتلك المستعارة.

ias

رغم جمال رموشها الطّبيعية، لا بدّ من الإعتراف بأن الماسكارا تلعب دوراً هاماً وأساسياً لإبراز جمال عيون هذه النجمة. وقد كشفت خبيرة الماكياج الخاصة بكيندال جينر أنها لا تستعين أبداً الرّموش المستعارة بل تكتفي باعتماد الماسكارا من خلال اختيار نوعين منها، الأولى لتطويل الرّموش والثانية لتكثيفها .

أما طريقة تطبيقها فتقوم على الخطوات التالية:

  • البدء بتسريح الرّموش بماسكارا ذات فرشاة عريضة، وهي مسؤولة عن تطويلها بأسلوب رائع. يتم تطبيقها لعدة مرات متتالية.
  • اعتماد طبقة خفيفة من بودرة الوجه التي تضاعف سماكة الرّموش فتجعلها قابلة لأن تمتص كمية أكبر من جيل الماسكارا.
  • اختيار نوع ماسكارا آخر بفرشاة رفيعة لتكثيف الرّموش، ويتم تطبيقها لعدة طبقات متتالية من جديد. لا تنسي تسريح الشعيرات السفلية أيضاً.

وأضافت خبيرة ماكياج كيندال على أنها أثناء التّطبيق تركّز لاسيما على رموش العين الخارجية ما يساهم في جعل عينيها تبدو مسحوبتين أكثر، ومن ثم تكتفي بتطبيق خطّ الأيلاينر الرّفيع بأسلوب عيون القطط.

إقرأي المزيد: مؤشرات خطيرة تكشف عن إنتهاء صلاحية مستحضرات ماكياجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية