Yasmina

ما لا تعرفينه عن "ريفرلاند دبي"

ما لا تعرفينه عن ريفرلاند دبي

يعد مجمع "ريفرلاند دبي" بوابة الدخول إلى "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط

واستقطبت "دبي باركس آند ريزورتس" أكثر من مليون زيارة في النصف الأول من عام 2017

كما يضم "ريفرلاند دبي" أربع مناطق مستوحاة من أربع عصور مختلفة، وهي القرية الفرنسية والرصيف وبوابة الهند والجزيرة

ويشكل مجمع "ريفرلاند دبي" وجهة ترفيهية مميزة، اذ يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والفعاليات الترفيهة الفريدة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار

ما لا تعرفينه عن ريفرلاند دبي

توفر الواجهة المائية لمجمع "ريفرلاند دبي" وجهة استثنائية توفر للعائلات ملاذاً هادئاً للاجتماع والاسترخاء وقضاء وقت ترفيهي ممتع

وتضم المناطق الترفيهية الفريدة الأربع في "ريفرلاند دبي" ما يزيد عن 50 مطعماً ومتجر تجزئة

المناطق الرئيسية ضمن "ريفرلاند دبي"

• "القرية الفرنسية":

هي محاكاة لبلدة فرنسية من العصور الوسطى، تضم طرازاً معمارياً تاريخياً أوروبياً من أواخر القرن السابع عشر. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمقاهي العديدة والمطاعم المستوحاة من منطقة حوض البحر المتوسط.

• "الرصيف":

سوف تعود بكم هذه المنطقة إلى أجواء الأمريكتين في خمسينيات القرن الماضي، بما تضمه من لاعبي الخفة والحيل والترفيه ولافتات مصابيح النيون المنتشرة في أنحاء المكان. وتوفر المنطقة خيارات متنوعة لتناول الطعام.

• "بوابة الهند":

وهي منطقة مستوحاة من الهند خلال الفترة الاستعمارية في ثلاثينيات القرن الماضي، حيث تستقبل الضيوف بالموسيقيين ولاعبي الأكروبات، وتماثيل فنية رائعة. كما توفر هذه المنطقة مزيجاً رائعاً من المطاعم لتناول الطعام، فضلاً عن أكشاك الخدمة السريعة على طراز مطاعم الشوارع في الميدان الكبير.

ما لا تعرفينه عن ريفرلاند دبي

• "الجزيرة":

تعد قلب "ريفرلاند دبي". تتسم هذه المنطقة المحاطة بالنهر والتي توفر مكاناً خارجياً في الهواء الطلق، بطرازها المعماري المستوحى من عمارة القرن التاسع عشر، ما يعزز شخصية هذا الميدان الذي يربط مختلف مناطق "ريفرلاند دبي" عن طريق جسور رائعة. ويمكن للزوار الاستمتاع بتناول الطعام والمشروبات من خلال تشكيلة متنوعة من المطاعم والمقاهي

المتاجر والمطاعم ضمن "ريفرلاند دبي"

يقدم "ريفرلاند دبي" مجموعة متنوعة من المطاعم والمحال التجارية التي تقدم كافة المأكولات المفضلة وتشكيلة واسعة من الهدايا ومستلزمات قضاء أجمل الأوقات في المنتزهات الترفيهية.

"ريفرلاند دبي"- مواقع وقاعات استثنائية للفعاليات

يقدم مجمع "ريفرلاند دبي" مجموعة من المواقع والقاعات الاستثنائية للفعاليات المتوفرة للأفراد والمؤسسات لإقامة مختلف الأنشطة والفعاليات، وتشمل:

ريفييرا بلازا:

مساحة خارجية من المناطق الخضراء المطلة على النهر والتي تمتد على مساحة 2,400 متر مربع. هذا الموقع مثالي للأعراس، الحفلات الموسيقية، حفلات الكوكتيل، حفلات أعياد الميلاد، والحفلات الخاصة بالشركات.

ما لا تعرفينه عن ريفرلاند دبي

الرصيف بلازا:

وهو موقع خارجي بمساحة 1,150 متر مربع، يقع في قلب منطقة "الرصيف" التي تعكس أجواء الأمريكيتين في خمسينيات القرن الماضي لما تحتويه من ألوان براقّة ولافتات مصابيح النيون. هذا الموقع مناسب للفعاليات والأنشطة الإجتماعية والمؤسسية.

ذا إينكوور:

موقع ضخم مغلق بمساحة 1,800 متر مربع متعدد الأغراض يتسع لمئات الآلاف. يتميز هذا الموقع بكونه يشبه صندوقاً أسوداً قابلاً للتحول وفقاً لموضوع الحدث سواء كان عرساً، عرض أزياء، حفلة موسيقية، أو فعالية خاصة بالشركات.

ذا آيلاند بلازا:

موقع خارجي بمساحة 1350 متر مربع، يطل على المنتزهات الترفيهية ضمن "دبي باركس آند ريزورتس"، ويقدم أجواء رائعة ومناظر خلابة تضمن إبهار الضيوف في أي مناسبة اجتماعية أو مؤسسية.

اقرئي المزيد: "آي. إم. جي." دبي.. عالم من المغامرات بانتظارك!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني