ما هو افضل ايلاينر جل؟

ما هو افضل ايلاينر جل

ان كنت تبحثين عن افضل ايلاينر جل ف"ياسمينة" وجدت لك مجموعة من افضل هذه الأقلام من الماركات العالمية لتطلي بمظهر خالي من العيوب ولتطبقي مكياج محترف وساحر.

ias

أيلاينر جل من ميبيلين

ما هو افضل ايلاينر جل

لا شك ان مجموعة مايبيلين للمكياج باتت معروفة عالمياً، فهي من اهم الماركات للمكياج في عالم التجميل والتي تنجز الكثير من الأرباح بفضل جودتها ونوعيتها الممتازة، ومن أفضل المنتجات لديها هو هذه الايلاينر الجل الذي يدوم لمدة 24 ساعة من دون ان يزول او يتلطخ، وما يميّز هذا الجل أيضاً انه يملك الفرشاة الناعمة والكثيفة التي تساعد بالحصول على رسمة محترفة وأنيقة.

ايلاينر جل من نيكس

ما هو افضل ايلاينر جل

استطاعت ماركة نيكس ان تثبت نفسها في عالم المكياج والتجميل، فهي تملك اهم المستحضرات التي تحتاجها المرأة في حياتها اليومية، ومن اهم واحدث مستحضرات نيكس، هو هذا الايلاينر الجل الذي يتميّز بتركيبته الفريدة من نوعها التي تنزلق بسلاسة على العين لتظهرها بلوك ساحر ولافت.

ايلاينر جل من الف

ما هو افضل ايلاينر جل

يتميّز هذا الجل من ماركة ألف بتركيبته الكريمية التي تساعد في تحديد العين بالطريقة الصحيحة وتخلق خطوطاً ناعمة ودقيقة التي تساهم في دورها على الاستمرار لمدة طويلة ومقاومة الماء والعرق.

ايلاينر جل من كيكو

ما هو افضل ايلاينر جل

لإطلالة مثالية ولمكياج خالي من العيوب، اختاري هذا الجل من كيكو الذي يدوم لساعات النهار الطويلة والذي يُعتبر مناسباً للمناسبات والسهرات الفخمة، فبفضل تركيبته الكريمية، يمنح العين مظهراً لامعاً ومشرقاً.

من هنا قد تكوني تعرفتي على اهم اقلام أيلانير جل، لا بد الآن من اكتشاف كيفية تطبيق الأيلانير لتظهري بإطلالة واثقة ومحترفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية