ما هو افضل ماسك للوجه بالعسل؟

يعتبر العسل مفيداً للصحة كونه يحتوي على الفيتامينات والأحماض الأمينية ولكن له أيضاً فوائد عديدة على البشرة. لذلك، اخترت لكنّ اليوم يا بنات أفضل #خلطات_للبشرة تحتوي على العسل وغيره من المكوّنات. تعتبر هذه الخلطات سهلة التطبيق ولا تتطلّب سوى خطوات بسيطة كما  تضمن لكنّ نتائج مذهلة إذ تساعدكنّ على التخلّص من #مشاكل_البشرة الشائعة وأبرزها حب الشباب. جربت هذه الخلطات في البيت وأنصحكنّ بتجربتها.

ias

خلطة العسل والقرفة: هذه الخلطة مثالية للحد من البثور وحب الشباب: خلطت في وعاء 3 ملاعق صغيرة من العسل ونصف ملعقة صغيرة من القرفة. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلن على نتائج سريعة.

خلطة العسل والأفوكادو والزبادي: تعتبر هذه الخلطة مثالية لصاحبات البشرة الجافة لأنها ترطب البشرة وتعزز نمو الكولاجين. خلطت في وعاء ملعقة صغيرة من الأفوكادو المهروس وملعقة صغيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من العسل. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

خلطة العسل وعصير ليمون الحامض: تعتبر هذه الخلطة مثالية للتخلّص من البقع السوداء. خلطت في وعاء ملعقتين صغيرتين من العسل ونصف ملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي.

اقرئي أيضاً: تعرّفن على افضل ماسك للوجه للتخلص من حب الشباب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية