Yasmina

اكتشفي ما هو كونسيلر العينين

ما هو كونسيلر العينين

أول خطوة لانجاح مكياج الوجه هي البشرة النقية والخالية من العيوب. وتحلم كل فتاة أو سيدة أن تحصل على هذا الحلم كي يبدو مكياجها ناجحًا. الهالات السوداء هي السبب الاساسي لتدهور حالة المكياج لشدّة سواد العينين أو بسبب الخطوط تحت العينين. لذلك، يلعب الكونسيلر دورًا أساسيًا في اخفاء هذه الهالات تحت العينين والبقع الداكنة على الوجه ولاسيما البثور وكل شوائب زائدة.

يعد الكونسيلر من أساسيات أدوات المكياج وهو مهم جداً للسيدات اللواتي يعانين من الهالات والخطوط الرفيعة تحت العين. يعمل الكونسيلر أو "خافي العيوب" كما يصنّف بأنه يخفي عيوب البشرة تحت العين ولاسيما الحبوب والبقع الداكنة. وبالتالي من خلال تطبيقه تحت عينيك يساعد على توحيد لون البشرة وأثر وجود الهالات السوداء.

تتعدّد أشكال وأنواع وألوان الكونسيلر وتختلف،لذا يجب عليك معرفة نوعية بشرتك وما يناسبها من نوع ولون. هل أنت تحاولين تغطية البثور؟ الهالات السوداء؟ الخطوط أو الخدوش؟ للندوب أو للبقع الداكنة، استخدمي كونسيلر أفتح بدرجة أو اثنتين من لون بشرتك. ولاخفاء البثور يجب أن تستخدمي الكونسيلر الذي يأتي على شكل قلم لانه يسهّل عليك عملية تطبيقه على الحبوب نسبة لانه ذو رأس. تنصحك ياسمينة قبل أن تختاري الكونسيلر الذي تريدين استخدامه، أن تجرّبيه على وجهك وليس على يدك. فالكثيرات منكنّ تجرّبن الكونسيلر على يديها وذلك خظأ لان للحصول على رؤية جيدة للون الكونسيلر جرّبيه على الوجه مباشرة ومن دون أن أي مكياج أو فاوندايشن.

والجدير ذكره أن مستحضر الكونسيلر وحده لا يعتبر كفيلاً بحل مشكلة الهالات والبثور والخطوط، ولكن يجب أن ترافقه بعض الخطوات التي يجب أن تتبعنها. هذه الخطوات تبدأ باختيار المنتجات والادوات المناسبة لكل بشرة واتباع الطريقة الصحيحة لتطبيق الكونسيلر كي تستطعن إخفاء هذه البقع والخطوط والعيوب كاملة تحت العين. وذلك لان الطريقة اساسية فاذا لم تطبقيه بطريقة صحيحة لن تصلي الى النتائج التي تريدينها.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني