ما هو هدفك الحقيقي في الحياة بحسب برجك؟

ما هو هدفك الحقيقي في الحياة بحسب برجك؟

لكل مولودة برج هدفها الخاص في الحياة عليها تحقيقه بهدف النجاح والتمتع بالسعادة الحقيقة والراحة النفسية، وذلك انطلاقاً من مكونات شخصيتها وميولها في مختلف المجالات والأصعدة.

ias

من هنا، تعرّفي مع ياسمينة على هدفك الحقيقي في الحياة بحسب برجك.

اختبري نفسك: أي مدينة عربية أنت؟

برج الحمل

إن مولودة برج الحمل هي عنوان النجاح والتفوق في الحياة وبالتالي هدفها الأسمى هو تعليم الآخرين كيفية الاستماع إلى حدسهم الذي يمكنه مساعدتهم في حياتهم اليومية وبالتالي النجاح، كما ضرورة خوض المخاطر بهدف ضمان الفوز والتميز.

برج الثور

يمكن لمولودة برج الثور تعليم الآخرين كيفية تقدير الأمور الصغيرة والكبيرة على السواء في الحياة وضرورة الاستمتاع بكل النشاطات مهما بلغت قيمتها، خصوصاً أنها ترى الجمال في العالم والناس، مهما حصل من ظروف قاسية، فهي تحافظ على نظرتها التفاؤلية دائماً.

برج الجوزاء

بالنسبة لمولودة برج الجوزاء، فإن هدفها في الحياة تعليم الآخرين كيفية التواصل مع بعضهم البعض والتقارب بسرعة والاختلاط، بغضّ النظر عن الاختلافات بينهم، وبالتالي الانفتاح والحصول على الثقافة والمعرفة الإضافية. (اكتشفي مع ياسمينة كيف تدفعينه الى الوقوع في حبك بحسب برجه)

برج السرطان

إذا كنت مولودة برج السرطان، فهذا يعني أنك مثال للمرأة المتعاطفة مع الآخرين التي تتأثر معهم، مهما اختلفت ظروفهم، من حزينة إلى سعيدة، علماً أنك خير صديقة وقادرة على لعب دور المساندة والداعمة المادية والمعنوية للجميع، نظراً لشدّة حساسيتك.

برج الأسد

تتميز مولودة برج الأسد بقوة شخصيتها وصلابتها وبالتالي فإن هدفها في الحياة هو نقل هذه الطاقة الإيجابية للآخرين فتكون مثالاً جيداً للنجاح والتفوق خصوصاً على الصعيد المهني، لاسيما لناحية أهمية التصميم ووضع الخطط لتحقيقها مع التحلّي بالإرادة للقيام بذلك مهما بلغت التحديات والصعوبات.

برج العذراء

تشكل مولودة برج العذراء مثالاً عن المرأة الصادقة والشفافة والواضحة وبالتالي هي تعلّم الآخرين التحلّي بالمصداقية والعمل باحترافية مطلقة بغية كسب الاحترام والمودة وحب الناس.

برج الميزان

إن مولودة برج الميزان مثال صالح عن العدالة الحقيقية وبالتالي فإن هدفها الحقيقي في هذه الحياة هو تعليم الآخرين كيفية العمل والتعاطي مع الآخرين بصدق وعدالة مع الحفاظ على الميزان الثابت بين حياتهم العاطفية والمهنية بغية النجاح.

برج العقرب

لعل هدف مولودة برج العقرب في هذه الحياة هو تعليم الآخرين كيفية التواصل والتعاطي مع مشاعرهم واختبار الحياة بمختلف أحداثها، السيئة والجيدة، بشغف وحب والتحلّي دائماً بالطاقة الإيجابية لمواصلة المسيرة.

برج القوس

إن هدف مولودة برج القوس يقوم على تعليم الآخرين حب الحياة والتحلّي بحسّ المغامرة والحشرية لاكتشاف الأمور الغامضة بعيداً من الروتين والملل اليومي.

برج الجدي

تستند رسالة مولودة برج الجدي في الحياة على تعليم الآخرين التحلّي بالقوة لمواجهة الظروف كافة، مهما بلغت صعوبتها، وضرورة العمل والتعاطي مع الآخرين مع المحافظة على عنصر الثقة بالنفس.

برج الدلو

لعل رسالة مولودة برج الدلو في الحياة تكمن في تعليم الآخرين أهمية الدفاع عن المبادئ والأفكار الخاصة بكل إنسان، مهما عاكست الظروف.

برج الحوت

تكمن رسالة مولودة برج الحوت في الحياة في تعليم الآخرين كيفية الإبداع والابتكار خصوصاً على الصعيد الفني والتحلّي بالثقة بالموهبة التي يمتلكها كل إنسان وضرورة العمل على تحسينها وبلورتها بغية النجاح.

اقرئي المزيد: هكذا تتصرفين حين تقعين في الحب بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية